التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 03:29 ص , بتوقيت القاهرة

على أبو جريشة: القيد أبرز أزمة تواجه نصر أبو الحسن ومجلس الكومى افتقد الخبرة

على أبو جريشة
على أبو جريشة
تحدث على أبو جريشة ، رئيس قطاع الكرة فى نادى الإسماعيلى، عن أزمات الفريق السابقة وخارطة الطريق لحلها تحت قيادة مجلس الإدارة الجديد برئاسة نصر أبو الحسن. وقال أبو جريشة فى تصريحات إذاعية، "الإسماعيلى مر بفترة صعبة، لجان معينة، ومجلس إدارة سابق كان غير موفق بسبب أنه لا يمتلك المعرفة أو القدرة أو الناحية الفنية، ولم يكن يستمع لأحد، كنا نتحدث ولكن لا أحد يستمع".

وأضاف أبو جريشة، "نبارك للمجلس الجديد برئاسة نصر أبو الحسن الذى سبق له وقاد الإسماعيلى من قبل فى ظروف صعبة، رحل فيها حسنى عبد ربه وهانى سعيد، فى هذه الفترة شعرت الجماهير بالخوف على النادى بسبب رحيل الاثنين، ولكن فى نفس الموسم لعب الإسماعيلى مباراة فاصلة مع الأهلى على لقب الدوري".

 

وتابع أبو جريشة، "الاستقرار والناحية المادية عوامل نجاح، مجلس الإدارة الجديد أمامه العديد من المشاكل، وهذه المشاكل كبيرة وليست قليلة، وعلى مجلس الإدارة فتح القيد الدولى أولًا لحل أزمة إبرام الصفقات وتعويض الراحلين مثل الشامى ومدبولى وباهر المحمدي".

وأوضح أبو جريشة أن "المجلس الحالى يجب أن يكون عقلانيا ويتعاقد مع صفقات لا تتعدى حدود إمكانيات النادى، مثلما حدث مع المجلس السابق".

وتابع، "سئلت رئيس النادى السابق هل أنت قادر على توفير مستحقات هذه المجموعة من الصفقات التى تم إبرامها، ولكن لم تكن هناك إجابة، كان يتم التعاقد مع عدد كبير من اللاعبين حتى فى مراكز لا نحتاج فيها لتدعيم، هذا سببه قلة الخبرة من جانب الإدارة".

وأضاف "التعاقدات تتم فى حدود إمكانيات النادى والمراكز التى تحتاج فيها للتدعيم من أجل إحداث الفارق وليس بالتعاقد بعدد كبير من الصفقات رغم وجود لاعبين كبار اصحاب خبرات فى الفريق".

 

واستكمل، "الموسم القادم هو موسم عنق زجاجة فى الإسماعيلى، ايهاب جلال مهتم باللاعبين الناشئين فى النادى ودمجهم مع اللاعبين أصحاب الخبرات، النادى كان الأفضل فى قطاعات الناشئين فى سنوات ماضية وتم إهماله مؤخرًا".

وواصل ابو جريشة، "ننتظر دعم الجماهير للاعبين والجهاز الفنى، نحن نبنى فريق بدون ابرام صفقات، ونجاح هذه التجربة سيجعل صفقات النادى فى أضيق الحدود بدلًا من ابرام 13 و14 صفقة".