التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 02:53 ص , بتوقيت القاهرة

هل ينتقل محمد صلاح إلى اتحاد جدة قبل غلق القيد بالدوري السعودي؟

صلاح وكلوب
صلاح وكلوب
شهد مستقبل الدولي المصري محمد صلاح مع نادي ليفربول الإنجليزي، تطورًا غير متوقعًا قبل أيام على غلق باب الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك عقب رد فعله الغاضب بعد استبداله في قمة الريدز وتشيلسي يوم الأحد الماضي، بعد أن فجرت قناة "الكأس"القطرية، مفاجأة قوية بشأن موافقة الفرعون على بدء تفاوض اتحاد جدة لضمه فى الفترة الحالية.
غضب محمد صلاح 
 

وجاء هذا بعد الغضب الذي سيطر على النجم المصري محمد صلاح ضد مدربه يورجن كلوب عقب إستبداله في الدقيقة 75، خاصة وأنه كان يرغب في استكمال المباراة، لتسجيل هدف وتحقيق رقم قياسى فريد فى الدورى الإنجليزى.

 

أرقام محمد صلاح
 

وكان ينتظر الدولي المصري محمد صلاح رقمًا قياسيًا في قمة ليفربول وتشيلسي اليوم، حيث يمتلك 8 أهداف من 6 مباريات بالجولة الأولى من المباريات الافتتاحية بالدوري الإنجليزي، وهو رقم قياسي يشاركه مع آلان شيرر وفرانك  لامبارد وواين روني، وكان أمامه فرصة للانفراد بصدارة هدافي المباريات الافتتاحية حال تسجيله في مباراة تشيلسى  وهو ما لم يتحقق.

عرض اتحاد جدة لـ محمد صلاح
 

وقبل مباراة ليفربول وتشيلسي، ذكرت صحيفة "الرياضية"السعودية، إن هناك مفاوضات بين محمد صلاح نجم ليفربول وقائد منتخب مصر والاتحاد السعودي لضمه خلال الصيف الحالي، بعقد مدته موسمين مقابل 180 مليون يورو.

وهو الأمر الذي نفاه رامي عباس وكيل أعمال النجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مؤكدًا على أنه لم يتم مناقشة فكرة رحيل "مو" عن الريدز.

وينتظر الكشف عن حقيقة مفاوضات محمد صلاح مع اتحاد جدة وفكرة انتقاله إلي الدوري السعودي من عدمه خلال الساعات المقبلة.