التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 12:51 م , بتوقيت القاهرة

سر قيد محمد عبد الشافى فى قائمة الزمالك بالموسم الجديد

محمد عبد الشافى
محمد عبد الشافى
رغم إعلان محمد عبد الشافى، ظهير أيسر الزمالك، رغبته فى الاعتزال مع نهاية الموسم الماضى، إلا أن مسئولى نادي الزمالك قرروا قيد اللاعب فى القائمة الأولى للموسم الجديد، بعد سلسلة من المحادثات مع اللاعب، أبدوا خلالها تمسكهم باستمراره لموسم جديد.

ويتبقى فى عقد محمد عبد الشافي مع الزمالك الموسم المقبل فقط، وطلب مسئولو الزمالك من اللاعب الاستمرار بقائمة الموسم الجديد، فى ظل أزمة القيد التي يعاني منها الزمالك حاليا، وحاجته لكافة العناصر المهمة فى صفوف الفريق.

ويدرس محمد عبد الشافى، فى الوقت الحالي، التراجع عن قرار الاعتزال بشكل مؤقت، وخوض موسمه الأخير مع الزمالك ليساند القلعة البيضاء في ظل الظروف الحالية، خاصة أنه يعد أحد قادة الفريق، ويرتبط بعلاقة خاصة جدا مع الجماهير ومسئولى النادي نظرا لعدم افتعاله أي أزمات نهائيا منذ انضمامه لنادى الزمالك عام 2009 وحتى الآن.

وشارك محمد عبد الشافى في 224 مباراة مع الزمالك على مدار تاريخه، ونجح في تسجيل 11 هدفا وصناعة 18 آخرين، ويعد من أقل اللاعبين حصولا على بطاقات صفراء رغم مشاركته العديدة حيث أشهر الحكام في وجه 15 بطاقة صفراء فقط طوال مشاركاته مع الزمالك رغم لعبه في خط الدفاع الذى يجعل اللاعبين عرضه بشكل أكبر للبطاقات الملونة.