التوقيت الثلاثاء، 30 أبريل 2024
التوقيت 01:15 م , بتوقيت القاهرة

الأهلي يدرس تمديد عقد علي معلول لموسم جديد والاستمرار حتى 2025

على معلول نجم الاهلى
على معلول نجم الاهلى
يناقش مسئولو النادي الأهلي مقترحا بتمديد عقد الدولي التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق الأحمر، للاستمرار مع فريقه حتى 2025 علما بأن عقد اللاعب مع الأهلي ينتهي بنهاية الموسم المقبل، في ظل وجود رغبة لدى الإدارة والجهاز الفني في الاحتفاظ باللاعب التونسي والاستفادة من خبراته الكبيرة ودوره المؤثر في صفوف الأهلي على مدار السنوات السبع الماضية.
 
وانضم علي معلول إلى الأهلي في صيف 2016 وقدم عروضا طيبة ونجح في تحقيق أرقام مميزة، ليصبح أحد أهم المحترفين الأجانب الذين لعبوا للأهلي على مدار تاريخه، وبات من العناصر المؤثر في صفوف الفريق الأحمر، بفضل مساهماته في تحقيق البطولات الدولية والمحلية.
 
ويرى مسئولو النادي الأهلي أن علي معلول يعد من العناصر الأساسية والفريق بحاجة للإبقاء على جهوده لمدة موسم جديد بخلاف الموسم المقبل، ليستمر في صفوف الأهلي حتى نهاية موسم 2024 / 2025، وهو ما سيتحدد خلال الفترة القادمة، وفقا لرؤية لجنة التخطيط وبالتنسيق مع الجهاز الفني.
 

حرص التونسي علي معلول نجم الأهلي على توجيه رسالة للجماهير الحمراء، عقب نهاية الموسم الحالي، وكتب معلول عبر حسابه على إنستجرام: "موسم تاريخي آخر للنادي الاهلي العظيم.. بدأنا الموسم بالكثير من الطموحات ونجحنا بالفعل في تحقيقها كلها"؟

تابع: "الجميع كانوا على قدر المسئولية والجميع بذل اقصى ما لديهم من اجل التتويج بالبطولات واسعاد جماهير النادي الاهلي العظيم.. موسم لا ينسى للنادي وجماهيره وأمل ان نحقق تلك الانجازات مرة أخرى".

وسافر علي معلول إلى تونس لقضاء الأجازة التي حصل عليها فريقه قبل بدء التحضير للموسم الجديد عقب نهاية مباراة فريقه ضد المصري.