التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 02:38 ص , بتوقيت القاهرة

مفاجأة.. النقاز يتراجع عن فسخ عقده مع الإسماعيلى ويتنازل عن نصف مستحقاته

حمدى النقاز لاعب الاسماعيلى
حمدى النقاز لاعب الاسماعيلى
أعلن شادى موسى وكيل أعمال التونسى حمدى النقاز لاعب الإسماعيلى تراجعه عن فسخ تعاقده مع الدراويش وموافقته على خصم 50 % من مستحقاته لدى النادى لدعمه فى الأزمة التى يمر بها بالفترة الأخيرة.

وقال شادى موسى وكيل أعمال حمدى النقاز فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع": "حمدى النقاز وافق على التنازل على 50 % من مستحقاته لدي الإسماعيلى ورحب بإستكمال تعاقده مع النادى تقديراً لجماهيره العريضة وفى ظل وجود قيادة فنية جديدة تتيح له الفرصة للمشاركة مع الفريق الأصفر فى الموسم الجديد".

 

وتابع: "حمدى النقاز سيعود للإسماعيلية غداً الثلاثاء للإنتظام فى التدريبات الجماعية للدراويش استعداداً للموسم الجديد".

وتنطلق اليوم الإثنين فترة إعداد النادى الإسماعيلى تحت القيادة الفنية لإيهاب جلال، استعدادا للموسم الجديد، وكان من المقرر انطلاق التدريبات السبت الماضى قبل أن يتم الاتفاق على إقامتها اليوم.
 
ونجحت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة النادى الإسماعيلى، برئاسة على أبو جريشة، فى الحصول على استثناء من دفع المديونيات المتراكمة على النادى لدى الاتحاد المصرى لكرة القدم لتسجيل قائمته الأولى للفريق الأول.
 
وتبلغ مديونية الجبلاية لدى النادى 21 مليون جنيه، وتم استثناء النادى من دفعها فى الوقت الحالى وتأجيلها لوقت لاحق بسبب المرحلة الانتقالية التى يمر بها النادى ولحين انتخاب مجلس إدارة جديد.
 
وجاءت قائمة الإسماعيلى الأولى التي أرسلها النادي إلى اتحاد الكرة تضم 29 لاعبا. 
 
حراسة المرمى : محمد فوزي ، كمال السيد 
 
خط الدفاع : باهر المحمدي ، محمد هاشم ، محمد عمار،  محمد نصر ، محمد دسوقي ، عصام صبحي ، أحمد محسن ، حمدي النقاز ، كريم عرفات ، عبدالله محمد 
 
خط الوسط: عماد حمدي، محمد حسن، محمد مخلوف، محمد بيومي، صالح جمعة، محمود الشبراوي، عبد الرحمن مجدي، محمد عبدالسميع، محمد وجدي، عبدالله السعيد، مروان حمدي، محمد بحيري 
 
خط الهجوم: باسم مرسي، حازم مرسي، ياو انور، فراس شواط، ابو بكر حمزة الجمل