التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 03:22 م , بتوقيت القاهرة

الأهلى يرفض شروط فيوتشر لبيع "بوبو" والصفقة تقترب من الفشل

بوبو
بوبو
يتحفظ مسئولو النادي الأهلي على الشروط المالية المحددة من نادي فيوتشر للموافقة على بيع خدمات متوسط ميدانه محمد رضا بوبو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد دخول مسئولى القلعة الحمراء فى مفاوضات مع نظرائهم فى فيوتشر للحصول على خدمات اللاعب، بناءً على رغبة مارسيل كولر المدير الفني للأهلي.
 
ويرفض الأهلي المبالغة المالية من مسئولي نادي فيوتشر لبيع محمد رضا بوبو بعدما اشترطوا 60 مليون جنيه للموافقة على بيع اللاعب للأهلي فى الميركاتو الصيفي الحالي، في الوقت الذى توقف فيه عرض الأهلي عند 25 مليوناً، مع إعارة اثنين من لاعبيه لصفوف فيوتشر.
 
ويجري مسئولو النادي الأهلي محاولات أخيرة مع نظرائهم فى فيوتشر للموافقة على بيع بوبو، وفى حال عدم تغير موقف الأخير بشأن المطالب المالية المحددة لبيع متوسط ميدانه، ستتجه النية لدى الأهلي إلى تجميد الصفقة بشكل نهائي وصرف النظر عن ضم اللاعب، والاكتفاء بالصفقات التي تم إبرامها لتدعيم خط الوسط، وهما الثنائي إمام عاشور مع عودة كريم نيدفيد.
 
ويبدو أن الحل الأقرب للأهلي هو تجميد الصفقة وفشلها فى ظل الخلاف المالي بين الطرفين، بجانب تراجع كولر مدرب الأهلي عن الاهتمام باللاعب فى ظل تواجد ديانج والسولية ومروان عطية، وضم إمام عاشور وعودة كريم نيدفيد، واقتراب عودة أكرم توفيق من جراحة الصليبي.