التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 10:34 ص , بتوقيت القاهرة

روبرتسون يداعب محمد صلاح بعد مران ليفربول

محمد صلاح وروبرتسون
محمد صلاح وروبرتسون
حرص أندي روبرتسون، مدافع نادي ليفربول الإنجليزي، على مداعبة الدولي المصري محمد صلاح عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور "إنستجرام" خلال اليوم الأول للاعبين الدوليين في مران الريدز استعداداً للموسم الجديد.

وقال أندى روبرتسون لمحمد صلاح: "سأضيفك لقائمة المشككين" مصحوباً بصورة خلال أداء اللاعب لأحد التدريبات والفرعون يراقبه بشكل كبير.

 

وعاد محمد صلاح للتدريبات مع ناديه عقب إجازة صيفية قضاها عقب انتهاء الموسم الكروي الماضي بنشر صوراً له خلال مشاركته في المران عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر".

وظهر الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي بقوة في اليوم الأول له في تدريبات نادي ليفربول استعداداً للموسم الجديد 2023-2024.

وانتظم محمد صلاح في تدريبات ليفربول اليوم بعد الحصول على راحة مع مجموعة اللاعبين الدوليين ليبدأ رحلة الموسم القادم مع الريدز.

ورصد نادي ليفربول وصول محمد صلاح الى مقر التدريبات اليوم وسط حالة من السعادة التي تسيطر على جميع أفراد الريدز في بداية رحلة الاستعدادات للموسم القادم.

 

روبرتسون عبر انستجرامروبرتسون عبر انستجرام
 
والتحق صلاح بجانب 13 لاعباً آخرين فى تدريبات الريدز ، قبل خوض معسكر ألمانيا الإعدادي، وجاءت قائمة اللاعبين الـ14 الذين سيشاركون في تدريبات ليفربول غداً كالتالي:
 
"ترينت ألكسندر-أرنولد ، أليسون بيكر ، لويس دياز ، كودي جاكبو ، جوردان هندرسون ، ديوجو جوتا ، كاويمين كيليهر ، إبراهيما كوناتي ، أليكسيس ماك أليستر ، آندي روبرتسون ، محمد صلاح ، دومينيك سوبوسلاي ، كوستاس تسيميكاس، فيرجيل فان ديك".    
 
شارك محمد صلاح في 51 مباراة مع ليفربول بكافة المسابقات الموسم الماضي  2022-2023، وأحرز 30 هدفًا وصنع 16 هدفًا. 
 
وانضم الدولي محمد صلاح إلى صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، في صيف 2017 قامًا من نادي روما الإيطالي.
 
لعب محمد صلاح 305 مبارايات مع ليفربول بكافة المسابقات منذ انضمامه فى 2017، وأحرز 186 هدفًا وصنع 79 هدفًا. 
 
وتوج محمد صلاح بـ 7 ألقاب مع نادي ليفربول، الدوري الإنجليزي موسم 2020، دوري أبطال أوروبا 2019، كأس الإتحاد الإنجليزي موسم 2022، كأس رابطة المحترفين الإنجليزية 2022، الدرع الخيرية 2022، السوبر الأوروبي 2019، كأس العالم للأندية 2019.
 
وعلى الصعيد الدولي، قاد الدولي المصري محمد صلاح منتخب مصر إلى نهائيات أمم إفريقيا كوت ديفوار 2024 والتي ستقام في شهر يناير من العام المقبل.
 
وشارك محمد صلاح، مع الفراعنة في الفوز على نظيره غينيا بهدفين مقابل هدف ، في الجولة الخامسة من تصفيات بطولة كأس أمم أفريقيا، ليتصدر منتخب مصر ترتيب المجموعة ويتأهل رسميًا للبطولة للمرة الـ26 في تاريخه.