التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 05:32 ص , بتوقيت القاهرة

أهداف الإثنين.. صلاح يسجل ثنائية ضد ليدز.. وفوز الأهلى وتعادل للزمالك

محمد صلاح
محمد صلاح
شهد أمس الإثنين 17- 4 -2023 العديد من المباريات المهمة، على رأسها مباراة ليدز يونايتد أمام ليفربول فى الدوري الإنجليزي التي انتهت بفوز رفاق محمد صلاح 6-1 ونجاح نجمنا المصري في تسجيل ثنائية، فضلا عن مباريات الدوري المصرى، أهمها الأهلى مع سموحة التي حسمها المارد الأحمر بثنائية نظيفة، والزمالك مع المقاولون العرب التي انتهت بالتعادل 2-2.
أهداف الدوري الإنجليزي
 

ليدز يونايتد 1-6 ليفربول

 

اكتسح ليفربول مضيفه ليدز يونايتد بنتيجة 6-1 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين على ملعب "ايلاند رود"، فى ختام منافسات الجولة الـ31 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجاري 2022-2023.

أهداف الدوري المصري
 

سموحة 0-2 الأهلي 

حقق الأهلي الفوز على سموحة بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما مساء الاثنين على استاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الـ26 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، أحرز محمد شريف ومحمود كهربا هدف فوز الفريق الأحمر على نظيره السكندري.

الزمالك 2-2 المقاولون العرب

 

حقق فريق المقاولون العرب التعادل بنتيجة 2 / 2 مع الزمالك فى المباراة التى جمعتهما الاثنين، على استاد القاهرة ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري، وهى المباراة الأولى للفارس الأبيض تحت قيادة الكولومبي كارلوس أوسوريو.