التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 12:25 م , بتوقيت القاهرة

ريال مدريد يحسم مصير بنزيما ومودريتش وكروس نهاية الموسم

لوكا مودريتش
لوكا مودريتش
كشفت تقارير صحيفة أن ريال مدريد الإسبانى يعمل على التخطيط وتشكيل الفريق للموسم المقبل لحسم مصير الثلاثى كريم بنزيما ولوكا مودريتش وتونى كروس بنهاية الموسم الجارى، خاصة فيما يتعلق بنهاية موسم النادى الملكى وما يحققه من ألقاب.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية إن الريال سيعرض على هدافه كريم بنزيما التجديد لموسم آخر، كما هو معتاد فى النادى مع اللاعبين الذين تجاوزت أعمارهم 30 عاما (بنزيما 35 عامًا)، إضافة إلى وجود بند فى عقده يضمن إمكانية التمديد حال الفوز بالكرة الذهبية.

وإذا كان الأمر على ما يرام، فإن بنزيما يلعب دائما ولا يمكن للإيطالي كارلو أنشيلوتي الاستغناء عنه خاصة في الأشهر الثلاثة والنصف المتبقية من الموسم.

وتابعت لكن ريال مدريد يفكر في صيف 2024 وما قد يحدث في المستقبل فيما يتعلق بمهاجمين تسمح عقودهم بالتعاقد معهم مثل إيرلينج هالاند وكيليان مبابي.

وأضافت ماركا أما حالة توني كروس فهي حالة خاصة جدًا، حيث يبلغ من العمر 33 عامًا فقط، ويفكر فى إمكانية الاعتزال فى نهاية الموسم، وينتظر النادى قراره.

وبعد فوزه بكأس العالم للأندية، تحدث كروس عن قراره بشأن المستقبل "فى الوقت الحالى لا يوجد قرار، لكننا هادئون لأن أيًا من الطرفين لن يكون أحمق، أنا هادئ للغاية، ألعب كثيرا وأعتقد أنني لا تزال بإمكاني مساعدة الفريق". 

بينما يريد لوكا مودريتش 37 عاما (والذى ، لعب حتى الآن 29 مباراة (5 أهداف و 3 تمريرات حاسمة)، الاستمرار لعام آخر وينتظر عرضا من ريال مدريد للتجديد لموسم واحد، من جانبه لم ينقل النادي هذا العرض إليه لأنهم يريدون أولا معرفة ما إذا كانوا سيتعاقدون مع الإنجليزي جود بيلينجهام.

وأتمت الصحيفة أنه حال حصول ريال مدريد على الصاعد بيلينجهام فسيلعب أساسيًا دون مناقشة، وإذا قرر كروس التجديد لعام آخر، إلى جانب وصول الدولى الإنجليزى، فسيكون من الصعب على مودريتش أن يكون له مكان فى الفريق.