التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 01:04 م , بتوقيت القاهرة

صحف إسبانيا: الريال عانى أمام الأهلى والأحمر فريق يفتخر به

الاهلى وريال مدريد
الاهلى وريال مدريد
سلطت الصحف الإسبانية الضوء على فوز ريال مدريد على الأهلى بنتيجة 4 /1 فى نصف نهائى كأس العالم للأندية على ملعب الأمير مولاى عبد الله.

وتصدر غلاف صحيفة "ماركا" الإسبانية عنوان "عمل فنى رائع حتى النهائى، احترام كبير للأهلى الذى قدم مباراة محترمة".

وأضافت ماركا: "وصل ريال مدريد إلى نهائى المونديال بكل معاناة، الأهلى فريق يفتخر به لكنه محدود، مع تقدم ريال مدريد 2-1 كان يواجه صعوبة فى التركيز، وارتكب لاعبوه أخطاء لا يمكن تفسيرها، لكنه يحلها بجودته التى لا جدال فيها، مثل كعب دانى، وهدف أريباس".

ماركا

فيما كتبت صحيفة "سبورت" عنوان "يصل ريال مدريد إلى النهائى براحة أقل مما كان متوقعا"، وأضافت: "سيسعى ريال مدريد إلى التتويج بكأس العالم للأندية للمرة الخامسة يوم السبت المقبل، بعد فوزه على الأهلى فى نصف النهائى بأقل تألق وصعوبات أكثر مما كان متوقعا، حقق فريق أنشيلوتى نصرًا كبيرا، لكن كرة القدم الخاصة بهم لا تزال غير مقنعة.

وأكملت "كان ريال مدريد بطيئًا ومنح الحياة لمنافسه، الذى كان لديه العديد من الفرص لمعادلة النتيجة، حلم الأهلى بالبقاء 0-0 لدقائق طويلة لكن آمالهم انتهت بهدية محمود متولى.

سبورت

فيما نشرت صحيفة "آس" تحت عنوان "مدريد سيلعب نهائى المونديال مع الهلال بعد فوزه على الأهلى بصعوبة".

وتابعت ريال مدريد تأهل بعد مباراة صعبة، وانتظر فريق أنشيلوتى هدية متولى، ونجح بالفعل فينيسيوس فى استغلال الكرة وتسجيل الهدف الأول، كان الأهلى أمامه 3 فرص جيدة لكنه أهدرها جميعا عن طريق محمد شريف وحسين الشحات.

اس

فيما كتبت صحيفة موندو ديبورتيفو عنوان، ريال مدريد فعل ما كان متوقعا لكن كان عليه أن يتألم حتى الدقيقة 92، وأوضحت ركلة جزاء علي معلول، أعادت الحياة للأهلي، وأثارت قلق فريق ريال مدريد الذي كان يتطلع بالفعل إلى المباراة النهائية.