التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 04:50 م , بتوقيت القاهرة

كهربا بعد أول مشاركة: شكرا لجمهور الأهلي الداعم.. وحان موعد رد الجميل

محمود كهربا
محمود كهربا
علق محمود كهربا لاعب الأهلي على مشاركته الأولى رفقة فريقه بعد انتهاء مدة إيقافه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم، وظهور في مباراة الأهلي أمس ضد سموحة.

وكتب كهربا عبر حسابه على فيس بوك: " الحمد لله  دائمًا و أبدآ.. شكرا لجمهور الاهلي الداعم العظيم دائما خير سند في كل الفترات ، وحان الآن موعد رد الجميل".

كهرباكهربا

وتألق كهربا في أول ظهور مع الأهلي بعد انتهاء الإيقاف حيث سجل هدف وصعن هدفين، وحصل على نسر مباراة فريقه أمام سموحة، بعدما قاد فريقه في تخطي الفريق السكندري والصعود إلى المباراة النهائية لبطولة كأس مصر في نسختها القديمة.

وشارك كهربا أساسيا في قيادة هجوم الأهلي بالأمس أمام سموحة ولعب لمدة 60 دقيقة قبل أن يستبدله الجهاز الفني ويدفع بشادي حسين بدلا منه.

اختارت الصفحة الرسمية للنادى الأهلى، محمود عبد المنعم كهربا "نسر" مواجهة سموحة، فى لقاء كأس مصر، الذى جمع الفريقين مساء اليوم، الثلاثاء، على استاد القاهرة الدولى، وحقق المارد الأحمر الفوز وتأهل للمباراة النهائية.

ونشرت صفحة الأهلى صورة محمود كهربا، معلقين عليها: "نسر مباراة اليوم هو لاعبنا محمود عبد المنعم كهربا.. بتمريرتين حاسمتين وهدف .. ومستوى أكثر من رائع.. استمر".