التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 10:37 م , بتوقيت القاهرة

صلاح ونونيز وفيرمينو ضمن أفضل ثلاثيات هجومية فى دوريات أوروبا..بالأرقام

صلاح ونونيز
صلاح ونونيز
يعتبر ثلاثى هجوم باريس سان جيرمان النارى المكون من النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار والفرنسي كيليان مبابي أفضل الثلاثيات الهجومية في الدوريات الخمس الكبرى البيج 5 للموسم الكروى الحالى 2022-2023.

ونشر موقع "ترانسفير ماركت" تقريراً عن أفضل الثلاثيات الهجومية فى الدوريات الخمسة الكبرى خلال موسم 2022-2023، وذلك باحتساب الأهداف في جميع المسابقات.

وتصدر ثلاثي باريس سان جيرمان ليونيل ميسي، كيليان مبابي ونيمار القائمة، حيث تمكن اللاعبون الثلاثة هذا الموسم من تسجيل 47 هدفاً في جميع المسابقات حتى الآن، كما جاء ثلاثى ليفربول صلاح ونونيز وفيرمينو ضمن افضل 5 ثلاثايت هجومية.

ونستعرض أفضل 5 ثلاثيات هجومية في الدوريات الخمسة الكبرى هذا الموسم حتى الآن.

ميسي ونيمار ومبابي
 

سجل اللاعبون الثلاثة 47 هدفاً حتى الآن هذا الموسم في جميع المسابقات مع باريس سان جيرمان، وأحرز مبابي 20 هدفاً مقابل 15 هدفاً للبرازيلي نيمار و12 هدفاً للنجم ميسي.

هالاند وفودن وألفاريز
 

سجل اللاعبون الثلاثة 44 هدفاً حتى الآن هذا الموسم في جميع المسابقات مع مانشستر سيتي، وأحرز هالاند 27 هدفاً فيما سجل فودين  9 أهداف ،  و8 أهداف للنجم ألفاريز.

صلاح ونونيز وفيرمينو
 

سجل اللاعبون الثلاثة 36 هدفاً حتى الآن هذا الموسم في جميع المسابقات مع ليفربول، وأحرز صلاح 17 هدفاً مقابل 10 أهداف لزميله نونيز و9 أهداف للبرازيلي فيرمينو.

موسيالا وماني وشوبو موتينج
 

سجل اللاعبون الثلاثة 34 هدفاً حتى الآن هذا الموسم في جميع المسابقات مع بايرن ميونيخ، وأحرز موسيالا 12 هدفاً مقابل 11 هدفاً لكل من ماني وشوبو موتينج.

نكونكو وفيرنر وأندريا سيلفا
 

سجل اللاعبون الثلاثة 33 هدفاً حتى الآن هذا الموسم في جميع المسابقات مع لايبزيج، وأحرز نكونكو 17 هدفاً مقابل 9 أهداف لفيرنر و7 أهداف لأندريا سيلفا.