التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 09:10 م , بتوقيت القاهرة

ثبات القيمة التسويقية للنجم محمد صلاح بـ 80 مليون يورو بعد تحديثات كأس العالم

محمد صلاح
محمد صلاح
الثبات شعار القيمة التسويقية للنجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول المهاجم ومنتخب مصر الأول لكرة القدم رغم غيابه عن منافسات نهائيات كأس العالم قطر 2022 والتى انتهت بتتويج منتخب الأرجنتين باللقب الثالث فى تاريخ راقصى التانجو.
 
 
وبحسب موقع ترانسفير ماركت فإن القيمة التسويقية للنجم المصري محمد صلاح تقدر بـ 80 مليون يورو بعد تحديثات كأس العالم حيث لم يطرأ عليها أى تغير رغم فشل منتخب مصر فى المشاركة فى مونديال 2022 وبالتالى غياب صلاح.
 
ويواصل النجم المصري، محمد صلاح، تقديم مستويات جيدة مع فريقه ليفربول الانجليزي، خلال الموسم الكروى الحالى سواء محليا فى منافسات الدورى الإنجليزي الممتاز أو أوروبيا خلال مواجهات دوري أبطال أوروبا.
 
وعلى الرغم من أن بداية ليفربول وصلاح لم تكن مثالية أو كسابقتها فى المواسم الأربعة السابقة غير أن النتائج بدأت فى التحسن وتمكن صلاح من هز شباك منافسيه وخطف الاضواء من الجميع كعادته.
 
وسجل محمد صلاح 13 هدفا لفريقه ليفربول خلال منافسات الدورى الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا فى مسيرته نحو المنافسة على المربع الذهبي للبريميرليج بعد ابتعاد الصدارة وكذلك على لقب التشامبيزليج.
 
وخاض محمد صلاح 14 مباراة في الدوري الإنجليزي مع ليفربول في موسم 2022-2023، بإجمالي دقائق يفوق 1239 دقيقة سجل خلالها 6 أهداف وصنع 4 اخرين .
 
أما فى دورى أبطال أوروبا فقد شارك صلاح فى 6 مباريات سجل خلالها 7 أهداف وصنع هدف واحد. 
 
وافتتح صلاح التهديف في البريميرليج من الجولة الأولى أمام فولهام، ثم أحرز في هزيمة فريقه من مانشستر يونايتد هدفًا، وغاب عن التهديف منذ ذلك الحين ولمدة أكثر من شهر حتى عاد مجددًا للتهديف وهزّ شباك مانشستر سيتي07‏/11‏/2022.
 
ويصل إجمالي أهداف صلاح في الدوري الإنجليزي لهذا الموسم 6 أهداف حتى الآن.
 
وفى دوري أبطال أوروبا، أحرز صلاح هدفًا في أياكس وآخر في رينجرز، ثم أحرز هاتريك في المباراة التالية أمام الفريق الاسكتلندي خارج الديار، هو أسرع هاتريك في تاريخ دوري أبطال أوروبا خلال 6 دقائق فقط، ثم سجل هدفًا أمام أياكس وهدف آخر في شباك نابولي بملعب أنفيلد.
 
ويصل إجمالي أهداف صلاح مع ليفربول في دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم 7 أهداف حتى الآن.
 
واستهل صلاح موسمه الجديد 2022/2023 بالتتويج بلقب كأس الدرع الخيرية على حساب منافسه اللدود مانشستر سيتي بنتيجة 3-1، حيث سجل هدف وصنع مثله .
 
كما سجل محمد صلاح هدفا فى خسارة ليفربول 2-3 أمام غريمه مانشستر سيتي فى كأس الرابطة الانجليزية للمحترفين ليسجل رقما قياسيا باحرازه 10 أهداف فى السيتي وتسجيله فى المنافس الاقوى للريدز فى 3 بطولات مختلفة.