التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 05:56 م , بتوقيت القاهرة

نجل بيليه يصل لرؤية أسطورة البرازيل فى المستشفى

اسرة بيليه
اسرة بيليه
تجمعت عائلة بيليه في المستشفى مع تفاقم حالته - حيث تعهدت ابنته بالبقاء بجانبه بينما يتلقى اللاعب البرازيلي العظيم الرعاية في المستشفى بعد تقدم مرض السرطان بجسده، وفقا لموقع "ديلى ميل".
 

أدخل الأسطورة والبالغ من العمر 82 عامًا، والذى تم ازاله جزء من القولون فى سبتمبر 2021، إلى مستشفى يسرائيلتا ألبرت أينشتاين فى ساو باولو فى 29 نوفمبر.

تقرير ديلى ميلتقرير ديلى ميل
بيان من المستشفى 

فى وقت سابق من هذا الأسبوع، قال بيان من المستشفى إن بيليه يحتاج إلى مزيد من الرعاية "المتعلقة بالخلل الكلوي والقلب"، وأكدت ابنة بيليه، كيلى ناسيمنتو، أن أفراد عائلته سيقضون عيد الميلاد في المستشفى معه - وقد انضم ابنه وأحفاده إلى ابنته ليكونوا بجانبه.

بيلية وبعض من افراد اسرتهبيلية وبعض من افراد اسرته

 

بيليه وابنتهبيليه وابنته

 

اسرة بيليةاسرة بيلية

 

نجل بيليةنجل بيلية

 

كما نشرت سابقًا صورة متحركة لوالدها في سرير المستشفى حيث يعتزون بـ "ليلة أخرى معًا" بينما يواصل معركته ضد السرطان، ويكافح بيليه، 82 عامًا، سرطان القولون منذ سبتمبر 2021 وتم نقله إلى المستشفى في 29 نوفمبر لإعادة تقييم علاجه.

 

كتبت ابنته كيلي ناسيمنتو على انستجرام، "ما زلنا هنا، في قتال وإيمان، ليلة أخرى معًا، جنبًا إلى جنب مع بيليه وهو يحتضن السرير، يمكن أيضًا رؤية صوفيا حفيدة بيليه في الصورة"، إلى جانب الصورة ، تمت مشاركة مقطع فيديو يظهر بيليه ينام على سريره بينما تحدثت العائلة إليه.

نيمار ومبابى يطمئنون على حاله بيليه الصحية 
 

يقضي بيليه عيد الميلاد في مستشفى ألبرت أينشتاين في ساو باولو، وكان هناك تدفق من المشاعر في الأسابيع الأخيرة، حيث يقود نجوم مثل نيمار وكيليان مبابي التمنيات الطيبة لـ "الملك".

قالت ناسيمنتو في منشور لها مؤخرًا على إنستجرام إن دعم معجبي والدها كان بمثابة "راحة كبيرة" بالنسبة له.

 

كتبت: "حبك له وصلواتك راحة كبيرة لأننا نعلم أننا لسنا وحدنا، دعونا نحول هذه الغرفة إلى Sambadrome"، قدم المستشفى تحديثًا لحالة بيليه في وقت سابق من هذا الأسبوع، موضحًا أنه يحتاج الآن إلى رعاية قصور القلب والكلى.

 

جاء في التحديث من الطاقم الطبى، تم قبوله منذ 29 نوفمبر لإعادة تقييم العلاج الكيميائي لورم القولون وعلاج عدوى الجهاز التنفسي، ويعرض Edson Arantes do Nascimento تطورًا في مرض الأورام ويتطلب رعاية أكبر فيما يتعلق بالاختلالات الكلوية والقلبية.

يعتبر بيليه على نطاق واسع أعظم لاعب في تاريخ البرازيل وقد تمكن من مشاهدة مشوار منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم في قطر، على الرغم من وجوده في المستشفى.