التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 12:18 ص , بتوقيت القاهرة

فيريرا يخصص تدريبات بدنية قوية للاعبين لرفع معدلات اللياقة

الزمالك
الزمالك
خاض لاعبو الزمالك تدريبات بدنية بأدوات الجيمانيزيوم داخل ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي قبل انطلاق التدريبات الجماعية اليوم الجمعة، استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب.
 
 
وخضع لاعبو الزمالك لتدريبات بدنية متنوعة لرفع معدلات اللياقة البدنية وتقوية العضلات تحت إشراف أندريه فيليب مدرب الأحمال ومحمد مدحت المعد البدني.
 
ويستعد فريق الزمالك لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها  يوم الأحد المقبل على ستاد عثمان أحمد عثمان، في إطار مباريات الجولة التاسعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
 
وفي سياق متصل عقد فيريرا جلسة مطولة مع اللاعبين، أشاد فيها بالمستوى الذي قدمه الفريق خلال مباراة حرس الحدود ببطولة الدوري، مؤكداً على امتلاك الجميع مستوى أفضل لتقديمه خلال المباريات القادمة.
 
 وأكد فيريرا في حديثه مع اللاعبين على ضرورة غلق ملف مباراة حرس الحدود بشكل نهائي والتركيز فقط على تحقيق الفوز في مواجهة المقاولون العرب والحصول على الثلاث نقاط،ويحتل الزمالك المركز الثانى في ترتيب جدول الدورى المصري الممتاز برصيد 20 نقطة بعد أن خاض 8 مباريات حقق الفوز في 6 مواجهات بينما تعادل في لقاءين ولم يتلق أي هزيمة حيث يبحث الفارس الأبيض عن مواصلة الانتصارات أمام المقاولون العرب يوم الأحد المقبل.