التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 12:23 م , بتوقيت القاهرة

صورة ميسى بكأس العالم الأكثر إعجابا على إنستجرام بـ 58 مليون لايك

ميسى
ميسى
بمجرد أن حمل ميسى كأس العالم، تحولت لغة الأرقام على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام، فبعدما كانت تسير عليه صورة "بيضة" مجهولة حصدت أكثر من 57 مليون لايك، استطاع الأرجنتينى، بفضل حصوله على بطولة كأس العالم، أن يحطم ذلك الرقم، ويتخطاه، لتتحول صورته التي نشرها وهو حاملا كأس العالم، إلى الصورة الأكثر اعجابا في تاريخ انستجرام، حيث حصدت الصورة ــ حتى الان ــ ما يقرب من 58 مليون اعجاب خلال يوم واحد فقط، ما يعنى أن الصورة ستكسر حواجز لم يصل إليها أي حساب من قبل.
 
ميسى بكأس العالمميسى بكأس العالم

 

400 مليون متابع على انستجرام

وصل ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان، إلى 400 مليون متابع عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستجرام"، ليصبح ثاني أكثر شخص على كوكب الأرض يصل إلى هذا الرقم خلف كريستيانو رونالدو.

ووفقا لصحيفة "سبورتيكو" الأمريكية فإن ليونيل ميسي وصل إلى 400 مليون متابع عبر "إنستجرام" مستفيدا من الإنجازات التي تحققت في كأس العالم، أبرزها اللقب الذي توج به منتخب الأرجنتين.

5 مليون متابع مساء الأحد

وأوضح التقرير أن ليونيل ميسي استطاع جمع أكثر من 5 ملايين متابع مساء الأحد، فيما بلغ إجمالي المتابعين خلال شهر كأس العالم 20 مليون، ليتساوى مع أكبر شهر حقق فيه متابعة في أغسطس 2021 عندما انضم إلى فريق باريس سان جيرمان، إلا أنه سيتجاوز هذا الرقم خلال الشهر الحالي مع الأرقام التي يحققها.

كريستيانو رونالد 518 متابع

ويتصدر كريستيانو رونالدو قائمة أكثر المتابعين عبر إنستجرام بواقع 518 مليون متابع حول العالم، مما يؤكد أن اللاعب النجم الأبرز متابعة حول العالم.

وأوضح التقرير أن المنشور الذي قام بالأمس حقق إعجاب نحو 48 مليون شخص في أول 20 ساعة وهو خامس أكبر إعجاب على الإطلاق.