التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 05:14 م , بتوقيت القاهرة

بعد بنزيما.. 5 نجوم يطاردهم شبح الاعتزال دوليا

دي ماريا
دي ماريا
أسدل الستار على منافسات كأس العالم قطر 2022 بتتويج منتخب الأرجنتين على حساب منتخب فرنسا بركلات الترجيح بعد ان انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل 3-3 على ملعب لوسيل ومع ختام المونديال أصبح هناك العديد من النجوم المهددين باعتزال كرة القدم نهائيا بسبب السن أو لأسباب صحية.
 

أعلن النجم الفرنسي كريم بنزيما اعتزاله اللعب دولياً، وذلك بعدما رفض ديشامب المدير الفني للديوك حضوره نهائي كأس العالم بين الأرجنتين وفرنسا، لمؤازرة منتخب بلاده في نهائي كأس العالم قطر 2022.

 "اليوم السابع" يستعرض في التقرير التالي أبرز اللاعبين المهددين بشبح الاعتزال:
 بيبي مدافع البرتغال
خاص بيبي مع منتخب بلاده المونديال في سن 39 عامًا، ويعتبر المدافع المخضرم بيبي أكبر مدافع في نهائيات كأس العالم 2022.
 

 سيرجيو بوسكيتس 
يعد هو اللاعب الوحيد المتبقي في عصرهم الذهبي الذي ما زال يلعب مع لاروجا  كان لاعب خط الوسط مسؤولًا عن إعادة تصميم دور خط الوسط الدفاعي بقدراته الفنية ومهاراته ويبلغ من العمر 34 عام.
 

مانويل نوير 
كان نوير أحد أفضل حراس المرمى وأكثرهم ثباتًا في القرن الحادي والعشرين ، وكان قد لعب ألمانيا في سبع بطولات كبرى ومن المتوقع أن يعتزل قريبًاوهو  في سن السادسة والثلاثين.
 
 

توماس مولر 
بعد تأكيد خروج ألمانيا من نهائيات كأس العالم 2022، شوهد توماس مولر وهو يلوح للجماهير كما لو كان يشير إلى أنه لعب مباراته الأخيرة.
 

 أنخيل دي ماريا 
 ألمح أنخيل دي ماريا إلى احتمال اعتزاله اللعب دوليًا في نهاية كأس العالم 2022. كان المهاجم صاحب الخبرة أحد أفضل اللاعبين في العالم في آخر 15 عامًا ويبلغ من العمر 34 عام.