التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 03:58 م , بتوقيت القاهرة

5 أسئلة هامة عن مباراة الاهلي والزمالك الليلة في السوبر المصري بالامارات

الاهلي والزمالك / أرشيفية
الاهلي والزمالك / أرشيفية
تتجه أنظار الجماهير المصرية والعربية للأمارات الليلة لمتابعة مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المحلي وهي البطولة التي يسعى كلا الفريقين للتتويج بها.

في التقرير التالي ، نستعرض بعض الأرقام الهامة الخاصة بمباراة الليلة وإلى التفاصيل:

س: ما هو موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر والقنوات الناقلة؟

ج: تقام مباراة الأهلي والزمالك فى السابعة من مساء اليوم الجمعة- بتوقيت القاهرة- على ستاد هزاع بن زايد فى مدينة العين بالإمارات العربية المتحدة ، وتنقل قناة أون تايم سبورت المباراة مع وجود أستوديو تحليلي للمباراة قبلها بساعات، كما تنقل قناة أبوظبي اللقاء.

 

س:ماذا عن الحضور الجماهيري في لقاء السوبر الليلة؟

ج: يتواجد في ملعب هزاع بن زايد  الليلة ما يقرب من 25 ألف مشجع للفريقين.

 

س: ماذا عن التشكيل المتوقع للأهلي والزمالك في لقاء الليلة؟

ج: يبدو التشكيل المتوقع للزمالك في مباراة السوبر مكون من :" محمد عواد - حمزة المثلوثي – حسام عبدالمجيد – محمد عبدالغني – أحمد فتوح - روقا – إمام عاشور – زكريا الوردي - نيمار – سيف الدين الجزيري – أحمد سيد زيزو".

فيما يبدو التشكيل المتوقع للأهلى في السوبر مكون من :"محمد الشناوي -على معلول – محمد عبدالمنعم – محمود متولي – كريم فؤاد – أكرم توفيق - حمدي فتحي – عمرو السولية– برونو سافيو – أحمد عبد القادر - شادي حسين"

س: ماذا عن غيابات الأهلي والزمالك في لقاء الليلة؟ج:يفقد الزمالك خدمات محمود حمدي «الونش»، بسبب إصابته بقطع في وتر العضلة الخلفية، سيغيب على إثرها عن الفريق لفترة تتراوح بين 4 و6 أشهر ، كما يفقد الأبيض خدمات لاعبه السنغالي إبراهيما نداي، بسبب معاناته من الإصابة في العضلة الخلفية، سيغيب على إثرها عن الفريق لمدة لا تقل عن 3 أسابيع، بينما يستمر غياب الوافد الجديد للقلعة البيضاء نبيل عماد دونجا، الذي يُعاني من الإصابة في غضروف الركبة، التي تعرض لها خلال وجوده مع المنتخب الوطني.
 
وفى الاهلى يغيب المالى أليو ديانج للإصابة، بالإضافة إلى محمود عبدالمنعم كهربا بسبب الإيقاف، ويغيب أيضًا الثنائى محمد محمود وزياد طارق، عن المباراة، لأسباب فنية، ويستمر غياب عمار حمدي، الذى يخضع للتأهيل بعد تماثله للشفاء من الإصابة فى الرباط الصليبى التى تعرض لها فى الموسم الماضي.

س: ماذا عن حكم مباراة الاهلي والزمالك اللية في السوبر؟

ج: الحكم البرتغالي فابيو فيريسيمو سيكون حكمًا للمباراة، ويساعده مواطنيه تياجو كوستا وبيدرو مارتينيز، بينما تم تعيين البلغاري دراجومير دراجانوف حكمًا رابعًا كما تم تعيين البرتغالي برونو استفيس حكمًا لتقنية الفيديو (الـ VAR)، ويساعده البلغاري إيفاليو ستيانوف.