التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 11:39 ص , بتوقيت القاهرة

ليفربول: محمد صلاح درس في الرؤية والتمرير أمام أياكس

محمد صلاح
محمد صلاح
نشر الحساب الرسمي لفريق ليفربول تغريدة يتغنى بما قدمه النجم المصري محمد صلاح في مباراة أياكس الأخيرة التي انتهت بفوز الريدز بنتيجة 3-0 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "يوهان كرويف أرينا"، ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الأولى للموسم الحالي 2022-2023.

وكتب الحساب الرسمي لنادي ليفربول على موقع "تويتر" درس في الرؤية والتمرير من الملك محمد صلاح وإنهاء حاسم من جوهرة الريدز هارفي إيليوت " 

 

 

واعتلى محمد صلاح إثر الفوز لصدارة ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا برصيد 6 أهداف بالمشاركة مع النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان.

أحرز أهداف نادي ليفربول كل من محمد صلاح، دراوين نونيز، هارفي إيليوت في الدقائق 42، 49، و52 على التوالي.

وتأهل رسمياً نادي ليفربول الى دور الستة عشرة من بطولة دوري أبطال أوروبا عقب فوزه العريض مساء الأربعاء على حساب أياكس أمستردام.

بينما سيطير نادي أياكس أمستردام الى بطولة الدوري الأوروبي بعدما حسم المركز الثالث في ترتيب المجموعة الأولى.

ويتواجد نادي ليفربول في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الأولى في دوري ابطال أوروبا برصيد 12 نقاط جمعها من الفوز في 4 مباريات والخسارة في واحدة وتسجيل 15 هدفًا وتلقي 6.

بينما يتواجد أياكس صاحب الأرض والجمهور في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الأولى في دوري ابطال أوروبا برصيد 3 نقاط جمعها من فوز وحيد و4 خسائر وتسجيل 8 أهداف وتلقي 15.

واحتاج نادي ليفربول الى نقطة واحدة من مباراتيه في الجولتين الحالية والماضية للتأهل مباشرة الى الأدوار الإقصائية بغض النظر عن باقي النتائج في المجموعة.

ويلعب ناديا أياكس وليفربول ضمن المجموعة الأولى التي تضم كل من نابولي الايطالي، ورينجرز الإسكتلندي في دوري أبطال أوروبا.