التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 04:56 م , بتوقيت القاهرة

كولر يدرس تغيير مركز برونو سافيو لتعويض غياب طاهر عن الأهلى

برونو سافيو لاعب الاهلى
برونو سافيو لاعب الاهلى
يدرس الجهاز الفنى للنادى الأهلى بقيادة السويسرى مارسيل كولر الدفع بالبرازيلى برونو سافيو لاعب الفريق فى مركز الجناح الأيمن فى مباراة أسوان، المقرر لها السابعة مساء غدٍ الأحد باستاد الأهلى والسلام، ضمن منافسات الجولة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز، وذلك لتعويض غياب طاهر محمد طاهر لاعب الفريق.
 
ويغيب طاهر محمد طاهر لاعب الفريق عن مباراتى فريقه المقبلتين ببطولة الدورى بعد طرده فى لقاء الإسماعيلى، وتنص لائحة المسابقات بالدورى المصرى على أن عقوبة الطرد المباشر نتيجة الخشونة المتعمدة مع الخصم أثناء اللعب هى الإيقاف مباراتين.
 
ومن المقرر أن يغيب طاهر عن مباراتي الأهلي أمام أسوان ثم الداخلية فى الدوري، على أن يشارك مع الأهلي فى لقاء السوبر أمام الزمالك يوم 28 أكتوبر الجارى.
 
وتنص لائحة المسابقات أيضاً على فصل البطاقات الصفراء والحمراء فى المسابقات، بحيث تطبق عقوبات كل بطاقة فى المسابقة الخاصة بها.
 
وفاز الأهلي على اتحاد المنستيري التونسي برباعية نظيفة في مجموع مباراتي الذهاب والعودة لدور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بواقع هدف نظيف فى الذهاب بتونس وثلاثية نظيفة فى العودة بالقاهرة، قبل أن يهزم الإسماعيلي بهدف نظيف في الجولة الأولى لبطولة الدوري الممتاز.