التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 09:42 م , بتوقيت القاهرة

محمد صلاح يشارك الجماهير احتفاله بالفوز على مان سيتى بصور جديدة

محمد صلاح
محمد صلاح
احتفى النجم المصرى محمد صلاح بفوز فريقه ليفربول على مان سيتى، أمس الأحد، حيث نشر صورًا له من احتفاله بالفوز فى المباراة عبر حسابه الرسمى على موقع "إنستجرام"، اليوم الإثنين، ومن بين الصور التى نشرها مو صلاح، توجد صورة لجماهير ليفربول، وهى تحمل صورة مرسومة له، لتحيته، وسط أجواء حماسية.

وشارك محمد صلاح، معجبيه وجماهيره حول العالم فرحة الاحتفال بالفوز على مانشستر سيتى، بصور ولقطات مميزة من المباراة التي تسلط الضوء على لحظة إحراز الهدف وتحية زملائه له أثناء وبعد المباراة، إضافة إلى احتفال الجماهير بهدف الفوز.

لحظة إحراز هدف ليفربول فى مانشستر سيتىلحظة إحراز هدف ليفربول فى مانشستر سيتى

 

محمد صلاح يحيي الجماهيرمحمد صلاح يحيي الجماهير

ومن جهتها، هللت الصحف البريطانية للنجم المصرى محمد صلاح، بعد تألقه اللافت فى مباراة ليفربول ضد مان سيتى التى أقيمت مساء الأحد على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من بطولة الدورى الإنجليزى الممتاز للموسم الحالى 2022-2023.

وتحت عنوان "سيتى يتلقى خسارة أولى بسبب صلاح" تحدثت صحيفة "صن" عن المباراة قائلة: "صحيح أن ليفربول بعيد عن المنافسة فى بريميرليج خلال هذا الموسم (2022-2023)، إلا أن صلاح أثبت خطأ ذلك بالفوز على مانشستر سيتي".

أضافت: "مانشستر سيتى تلقى الخسارة الأولى خلال هذا الموسم بعد الفوز فى سبع مناسبات والتعادل فى مباراتين".

احتفال محمد صلاح بالهدف فى شباك مان سيتىاحتفال محمد صلاح بالهدف فى شباك مان سيتى

 

أليسون بيكر يهنئ محمد صلاح بالهدفأليسون بيكر يهنئ محمد صلاح بالهدف

وقالت "صن" فى تقريرها عن المباراة: "هذا الأسبوع يُعد رائعًا بالنسبة لصلاح بعدما سجل أسرع هاتريك فى شباك جلاسكو رينجرز بدورى أبطال أوروبا، كما سجل هدفًا رائعًا من تمريرة حاسمة من الحارس أليسون بيكر".

وسلطت الصحيفة الضوء على تغيير صلاح قبل أن يخبره يورجن كلوب بالاستمرار، ليسجل بعدها "الفرعون المصري" هدفه الأول فى بريميرليج منذ أغسطس الماضي.

بينما عنونت صحيفة "تليجراف" تقريرها عن المباراة قائلة: "صلاح يستغل خطأ كانسيلو، هذا هو آنفيلد بعدما نجح أصحاب الأرض فى استغلال الفرصة لتحقيق الفوز على مانشستر سيتي".

جماهير ليفربول تحتفل بهدف محمد صلاحجماهير ليفربول تحتفل بهدف محمد صلاح

 

فيرجيل يهنئ محمد صلاحفيرجيل يهنئ محمد صلاح

وأضافت: "عملات معدنية على بيب جوارديولا وهو ما أثار غضبه خلال أحداث المباراة بجانب احتمالية وجود تحقيق من جانب رابطة الدورى الإنجليزي".

وتابعت: "محمد صلاح أحرز هدفا واستغل خطأ كانسيلو، ليحقق الليفر فوزًا ثمينًا على مانشستر سيتي.

وقالت صحيفة "ذى إندبندنت" البريطانية، فى تقرير تحت عنوان "صلاح يهزم إيدرسون": "الحارس البرازيلى استطاع أن يمنع هدفًا عن طريق صلاح قبل أن يكرر الأخير محاولته ويسجل هدف الفوز فى الدقيقة 76".

وأضافت: "أنفيلد لا يزال الملعب الأصعب على بيب جوارديولا نظرًا لتعرضه لخسارة جديدة فى معقل ليفربول رغم النتائج السيئة التى يقدمها الريدز فى الموسم الحالي".

جماهير ليفربول ترفع صور محمد صلاحجماهير ليفربول ترفع صور محمد صلاح

 

لحظة إحراز هدف ليفربول فى مانشستر سيتىلحظة إحراز هدف ليفربول فى مانشستر سيتى

 

ميلنر يهنئ صلاح بالهدفميلنر يهنئ صلاح بالهدف

فيما تحدثت صحيفة "ديلى ميل" عن تألق الفرعون فى تقريرها عن المباراة "النهاية الرائعة لصلاح تكسب الريدز فوزًا بملعب أنفيلد" قائلة: "فى الدقيقة 73، استعد يورجن كلوب لإجراء مجموعة من التغييرات، تم تعليق الرقم 11، وهرع الفرعون، ووجهه مثل الرعد، كان فى حالة خطيرة ومتفجرة، لماذا بحق الجحيم كان هو الشخص الذى خرج؟".

وأضافت الصحيفة: "تلقى صلاح التعليمات وقيل له بالخروج مرة أخرى، يبدو أن 11 كان خطأ، وليس تغيير فى الرأي، فى كلتا الحالتين، كان منعطفًا مما جعل أنفيلد سعيدًا عندما سجل مو الهدف الذى هزم مانشستر سيتي، بعد دقيقتين".