التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 02:40 ص , بتوقيت القاهرة

محمد صلاح يقود هجوم ليفربول ضد إيفرتون فى الدوري الإنجليزي.. وأرثر بديلا

ليفربول
ليفربول
كشف الألماني يورجن، كلوب مدرب ليفربول، عن التشكيل الرسمى الذى سيخوض به مباراة إيفرتون، المقرر إقامتها فى الواحدة والنصف ظهر اليوم، السبت، فى الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي، على ملعب "جوديسون بارك".

وجاء تشكيل ليفربول على النحو التالي..

حراسة المرمي: أليسون بيكر

الدفاع: أرنولد، جوميز، فان دايك، تيسيماكس

خط الوسط: فابينيو، إليوت، كارفاليو

الهجوم: محمد صلاح، نونيز، لويس دياز

تشكيل ليفربولتشكيل ليفربول

وشهدت قائمة ليفربول لمواجهة إيفرتون في ديربي الميرسيسايد على تواجد الوافد البرازيلي الجديد أرثر ميلو، بعد إنضمامه على سبيل الإعارة قادًما من يوفنتوس.

ويخوض ليفربول بقيادة مدربه الألماني يورجن كلوب المباراة لمواصلة الانتصارات بعدما حقق فوزًا صعبا على حساب نيوكاسل يونايتد في الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف وحيد، حيث يأمل اللحاق بركب المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الموسم الحالي.

ويحتل ليفربول المركز السادس فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 8 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين وخسارة واحدة والتعادل في 3 وتسجيل 15 هدفاً وتلقي 6 أهداف.

ويأمل محمد صلاح كسر صيامه التهديفي مع ليفربول أمام إيفرتون اليوم، من أجل الحفاظ على حظوظه فى المنافسة على لقب هداف الدوري الانجليزي الموسم الحالي، فى ظل تفوق هالاند نجم مانشسر سيتي المتصدر برصيد 9 أهداف حتى الآن.

ونجح محمد صلاح في صناعة هدفي مباراة ليفربول الأخيرة أمام نيوكاسل، ليصل الى المساهمة التهديفية رقم 5 خلال الموسم الحالي بواقع هدفين و3 أسيست.