التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 09:24 م , بتوقيت القاهرة

المتحدة للخدمات الإعلامية تطلق أكبر برنامج لاكتشاف المواهب في مصر.. مؤمن زكريا يشارك في الإعلان الترويجي لبرنامج "كابيتانو مصر".. يستهدف استنساخ مواهب عالمية على غرار صلاح والنني وتريزيجيه وزيادة عدد المحترفين

أطلقت شركة المتحدة للخدمات الإعلامية أكبر برنامج لاكتشاف المواهب في مصر، ضمن خطتها للارتقاء بالكرة المصرية واستغلال المواهب المهمشة في كل أرجاء الجمهورية، وأطلقت على البرنامج "كابيتانو مصر".

ويستهدف برنامج اكتشاف المواهب التواجد في كل نواحي مصر لاكتشاف أبرز المواهب في كرة القدم والمساهمة في النهوض بالكرة المصرية وزيادة عدد المحترفين المصريين في الخارج.

وشارك مؤمن زكريا نجم الأهلي والزمالك السابق والمستشار الرياضي لشركة تذكرتي في الإعلان الترويجي لبرنامج اكتشاف المواهب "كابيتانو مصر"، وتحدث قائلا: "كل حلم بيبدأ بخطوة".

ويقام برنامج اكتشاف المواهب المصرية تحت رعاية شركتي استادات وبريزنتيشن.

 

مؤمن زكريا يشارك في الإعلان الترويجي

أعلنت شركة المتحدة للخدمات الإعلامية إطلاق أكبر برنامج لاكتشاف المواهب في مصر، ضمن خطتها للارتقاء بالكرة المصرية واستغلال المواهب المهمشة في كل أرجاء الجمهورية، وأطلقت على البرنامج "كابيتانو مصر".

وشهد الإعلان الترويجى ظهور جديد لمؤمن زكريا نجم الأهلي والزمالك السابق  بعد إعلان اختياره مستشارا رياضيا لشركة تذكرتي في الإعلان الترويجي لبرنامج اكتشاف المواهب "كابيتانو مصر"، وتحدث قائلا: "كل حلم بيبدأ بخطوة".

"كابيتانو مصر" فرصة استنساخ مواهب عالمية حقيقية

دشنت شركة المتحدة للخدمات الإعلامية أكبر برنامج لاكتشاف المواهب في مصر، في خطتها للارتقاء بالكرة المصرية ولرغبتها في استنساخ مواهب تصلح للاحتراف في أكبر الدوريات الاوروبية ويكونوا خير سفراء للكرة المصري واستنساخ نموذج محمد صلاح نجم منتخب مصر الحالي ولاعب ليفربول الإنجليزي ، وأطلقت على البرنامج "كابيتانو مصر".

ويستهدف برنامج "كابيتانو مصر" استنساخ المواهب وتهيئتها للعب في أكبر الدوريات الأوروبية وزيادة حصيلة اللاعبين المصريين في الخارج مثل محمد صلاح ومحمد النني ومحمود حسن تريزيجيه ومصطفى محمد وغيرهم من المحترفين المصريين في الخارج.