التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 11:29 م , بتوقيت القاهرة

مدرب منتخب الصالات: مستعدون لمواجهة المغرب.. وكأس العرب من أقوى النسخ

نادر رشاد مدرب منتخب الصالات
نادر رشاد مدرب منتخب الصالات
أوضح نادر رشاد، المدرب العام لمنتخب مصر لكرة الصالات، أن الفراعنة مستعدون لمواجهة المغرب غدًا في نصف نهائي كاس العرب، رغم أن التجهيزات  لم تكن كافية.

وقال رشاد في المؤتمر الصحفي: "النسخة الحالية من كأس العرب لكرة القدم الصالات من أقوى النسخ، وقدمت خلالها المنتخبات المشاركة مستويات قوية ورائعة، منتخب مصر جاهز لهذه المباراة رغم أن استعداداتنا قبل البطولة لم تكن كافية".

وتابع المدرب العام للمنتخب الوطني لكرة الصالات: "المنتخب المغربي يمتلك لاعبين على مستوى عالي للغاية ولكننا نلعب باسم مصر وهذا يكفي لنقدم مردودًا إيجابيًا".

تأهل منتخب مصر لكرة الصالات بقيادة هشام صالح إلى دور الأربعة بعد الفوز على موريتانيا بنتيجة 3 / 2  ببطولة العرب التي تستضيفها دولة السعودية .

أحرز أهداف منتخب مصر كلا مصطفي عيد هدفين وهدف عكسي من منتخب موريتانيا.

وتضم قائمة المنتخب بقيادة هشام صالح ونادر رشاد 16 لاعبًا لخوض منافسات كأس العرب، وهم: محمود عبد الوهاب، وجمال عبد الناصر، وأحمد فكرى، ومصطفى عيد، وإبراهيم السيد صلاح، وأحمد عبد القادر، ومحمد جمال، ومحمد سعيد لبيب، ومحمد مصطفى كامل، وخالد عبد الله، وطارق أحمد، ومحمد عبد الحميد، ومحمد طلعت فرج، ومحمد فوزى، وعلاء محمود، وعبد الرحمن عيد.

ومن جانبه، أبدى هشام صالح المدير الفني للمنتخب رضاه عن مستوى اللاعبين في البطولة خاصة وأنها أول احتكاك رسمى للمنتخب منذ عام، كما أن البطولة هى بداية اعداد المنتخب للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس أمم إفريقيا القادمة.