التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 10:22 ص , بتوقيت القاهرة

آخر تطورات حالة بدر بانون الصحية وموعد عودته من المغرب

بدر بانون
بدر بانون

يتابع الجهاز الطبي بالنادي الأهلي برئاسة الدكتور أحمد أبو عبلة حالة المغربي بدر بانون مدافع الفريق الأحمر، الذي يتواجد فى بلاده حاليا لقضاء فترة الراحة التى حصل عليها من التدريبات بسبب شكواه من مضاعفات الإصابة من فيروس كورونا.

وتؤكد المؤشرات الأولية أن حالة بدر بانون مطمئنة والنتائج الأولية للفحوصات جاءت مبشرة، وأن موعد عودة اللاعب للملاعب اقترب، وهو ما سيتحدد بعد الفحوصات الطبية الجديدة التي سيخضع لها اللاعب خلال الأيام القليلة الماضية.

ومن المقرر أن يجري بانون فحوصات طبية جديدة للاطمئنان على عضلة القلب، ليتم عرضها على طبيب الأهلي ليحدد موعد عودته للملاعب وبدء البرنامج التأهيلي الخاص به قبل عودته للمشاركة في المباريات.

ومن المنتظر أن تصطحب بعثة الأهلي بدر بانون في رحلة عودتها من المغرب عقب مواجهة الرجاء المغربي في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا في المباراة التي ستجمعهما على استاد مركب محمد الخامس بالدار البيضاء يوم 22 أبريل الجاري.

وقام الجهاز الطبي بالأهلي بعرض الفحوصات الخاصة بحالة بدر بانون على عدد من الأطباء المتخصصين في القلب في أوروبا لمعرفة حالة اللاعب وموقفه من المشاركة في تدريبات فريقه.