التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 12:54 م , بتوقيت القاهرة

عاد الملك.. نادى ليفربول يحتفي بانتظام محمد صلاح في التدريبات

محمد صلاح
محمد صلاح
انتظم الدولي المصري محمد صلاح جناح فريق ليفربول في تدريباته فريقه عقب الانتهاء من الأجندة الدولية مع الفراعنة في التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 التي ستقام في قطر نوفمبر المقبل.

وعلق نادي ليفربول عبر حسابه العربي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "عاد الملك" في إشارة الى انتظام الفرعون في المران الجماعي للريدز.

ويستعد نادي ليفربول لمواجهة واتفورد التي ستقام في الواحدة والنصف ظهر بعد غداً السبت على ملعب "أنفيلد" ضمن منافسات الجولة الواحدة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

ويتصدر محمد صلاح ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 20 هدفاً بالرغم من غيابه لأكثر من شهر بسبب ارتباطه بالمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت بالكاميرون وحقق فيها الفراعنة وصافة الترتيب.

ويأمل محمد صلاح في حسم المنافسة على لقب هداف الدوري الإنجليزي خلال الموسم الحالي خاصة وأنه متفوق بفارق 7 أهداف عن أقرب ملاحقيه دييجو جوتا زميله بفريق ليفربول.

 

اكتملت جدارية جديدة للنجم المصري محمد صلاح بالقرب من ملعب "أنفيلد" والتي صممها جماهير للريدز تقديرا له ولمجهوداته مع الفريق منذ الانضمام لصفوف الريدز قبل 4 أعوام.

ونشر موقع "جول" العالمي صورة الجدارية التي صممها الفنان المحلي جون كولشو والتي تم الانتهاء من تصميمها في طريق أنفيلد المؤدي إلى ملعب مباراة الفريق، ونشر الحساب الرسمي للموقع تعليق: "جدارية محمد صلاح الجديدة بالقرب من أنفيلد هي ملحمة مطلقة".

ويطمح فريق يورجن كلوب لتحقيق لقب الدوري الإنجليزي بعد تأخره عن مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق نقطة واحدة.

يملك محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزى، ثانى أفضل متوسط تهديفى بين لاعبى الريدز في تاريخ مشاركتهم بمسابقة الدوري الإنجليزي خلال السنوات الماضية.

وكشفت الإحصائية التي نشرتها شبكة "أوبتا" العالمية، أن محمد صلاح يحتل المركز الثانى في قائمة اللاعبين أصحاب أفضل متوسط تهديف / الدقائق بين لاعبي ليفربول في تاريخ الدوري الإنجليزي بمعدل هدف كل 125 دقيقة للنجم المصرى.

وجاء محمد صلاح في المركز الثانى بالقائمة خلف فيرناندو توريس صاحب أفضل متوسط تهديفى في تاريخ الريدز بالبريميرليج بمعدل هدف كل 121 دقيقة بالبريميرليج.

وجاء ديوجو جوتا في المركز الثالث بمتوسط هدف كل 130 دقيقة، يليه دانييل ستوريدج الذى حقق معدل هدف كل 136 دقيقة، ثم يأتي لويس سواريز خامسا بمعدل هدف كل 139 دقيقة.