التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 01:19 ص , بتوقيت القاهرة

صحف العالم عن مباراة مصر والسنغال: صراع صلاح ضد مانى على شباك التذاكر

مباراة مصر والسنغال.. صراع صلاح وماني
مباراة مصر والسنغال.. صراع صلاح وماني
اهتمت الصحف العالمية، صباح اليوم الثلاثاء، بالموقعة الحاسمة بين مصر والسنغال المقرر إقامتها السابعة مساء اليوم الثلاثاء، فى إياب المرحلة الفاصلة المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.
 
 
موعد مباراة مصر والسنغال والقنوات الناقلة
ويحل منتخب مصر ضيفا على نظيره السنغالى فى الدور الحاسم والفاصل من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 فى قطر، وذلك فى السابعة مساء اليوم الثلاثاء، بتوقيت القاهرة فى العاصمة السنغالية داكار.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والسنغال هى ON TIME SPORTS 1 و ON TIME SPORTS 2 ، أون تايم سبورتس 1، وأون تايم سبورتس 2 .

 مباراة مصر والسنغال

البداية مع صحيفة "ذا صن"البريطانية، التى نشرت صورة للنجم محمد صلاح قائد منتخب مصر ونظيره السنغالى ساديو مانى، وعلقت قائلة "محمد صلاح ومصر يسعيان لإتمام الانتقام من السنغال، بالتأهل إلى كأس العالم عقب خسارة أمم إفريقيا 2021". 

كان منتخب مصر قد تغلب بهدف ذاتى أحرز ساليو سيس مدافع السنغال داخل مرماه، فى ذهاب المرحلة الفاصلة المؤهلة للمونديال باستاد القاهرة الدولى الجمعة الماضي. 
 
مباراة مصر والسنغالمباراة مصر والسنغال

مباراة مصر والسنغال اليوم
فيما خرجت صحيفة "ذا أثلتيك" الإنجليزية، بعنوان "العام الحالى غير مسبوق لمحمد صلاح ومانى". 
 
صلاح ومانى فى مباراة مصر والسنغالصلاح ومانى فى مباراة مصر والسنغال
 
أما صحيفة "ليفربول إيكو"، فكتبت "محمد صلاح يسعى لـ الإطاحة بفريق زميله ساديو ماني، من أجل العودة إلى طريق الأرقام القياسية، وتحقيق إنجاز دولي مع منتخب مصر الوطني". 
 
قمة مصر ضد السنغالقمة مصر ضد السنغال

 

مباراة العودة بين مصر والسنغال
كما نشرت شبكة "سكاي سبورتس"الإنجليزية، تقريرًا مفصًلا عن المنتخبات التى ستحسم التأهل إلي مونديال 2022 في قطر اليوم الثلاثاء، وتحدث عن مباراة مصر والسنغال قائله "ميزة صلاح في معركته مع ماني على بقعة كأس العالم". 
 
وكتبت عنوان آخر "صلاح ضد مانى فى مباراة فاصلة على شباك التذاكر". 

 

محمد صلاح ومانيمحمد صلاح وماني

 

مباراة الحسم بين مصر والسنغال
وأخيرًا، تحدث صحيفة "ليكيب"الفرنسية، عن فوز مصر على السنغال بهدف فى الذهاب، لكن طالبتهم بالجرأة فى موقعة الإياب من أجل خطف تذكرة التأهل لكأس العالم 2022 فى قطر.
 
قمة السنغال ومصر اليوم
ويخوض منتخب السنغال مباراة اليوم متسلحا بعاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز وأخذ الثأر بعد خسارة جولة الذهاب على استاد القاهرة، حيث يحتاج أسود التيرانجا الفوز بهدفين نظيفين لخطف بطاقة التأهل.
 
مباراة مصر والسنغال.. صراع صلاح وماني

ويخطط ساديو ماني نجم منتخب السنغال وزميل محمد صلاح في ليفربول يخطط للصعود إلى بطولة كأس العالم للمرة الثانية على التوالي بعد المشاركة في مونديال روسيا في 2018، ولم يكتفى الأسد السنغالي في رغبته في الصعود بل يرغب في التتويج بكأس العالم بعد التصريحات الإعلامية التي أدلى بها الأيام الماضية.

في المقابل يعول الجهاز الفني للفراعنة بقيادة كارلوس كيروس كثيرا على كتيبة المحترفين بين صفوفه على رأسهم محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي،  حيث إن السرعات الكبيرة والخبرة الدولية التي يمتلكها القائد المصري يزعج دفاعات المنتخب السنغالي، كما أنه يأمل التأهل إلى مونديال قطر لتعويض خسارة "الكان".

 

مصر ضد السنغال

ويطمح المنتخب المصري في التأهل إلى نهائيات كأس العالم للمرة الرابعة في التاريخ، حيث سبق وأن صعد 3 مرات فقط خلال نسخ 1934 و1990 و2018، فيما يسعى المنتخب السنغالي إلى الوصول للمرة الثالثة في تاريخه، حيث سبق وأن شارك في نسختين فقط عامي 2002 و2018.