التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 02:20 ص , بتوقيت القاهرة

وفد الهلال السودانى يصل القاهرة للتجهيز للقاء الأهلى فى دورى الأبطال

الهلال السوداني
الهلال السوداني
كشفت تقارير صحفية سودانية عن وصول وفد من نادي الهلال السوداني، برئاسة حسن محمد صالح، للترتيب لاستقبال بعثة الفريق استعداداً لمواجهة الأهلي 3 أبريل المقبل فى ختام دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.
 
وكشف موقع "كورة سودانية" أن مسئولى الأهلي فتحوا باب الاتصالات مع الجهات الأمنية من أجل معرفة موقف الحضور الجماهيري في مباراة الفريق أمام الهلال والأعداد المسموح بها، وأكدت أن الأهلي يرغب فى حشد أكبر عدد من الجماهير في المباراة المرتقبة أمام بطل السودان، والتى يحتاج فيها الأهلي للفوز أو التعادل من أجل التأهل لربع نهائي البطولة القارية التى يحمل الأهلي لقبها فى آخر نسختين و10 مرات فى تاريخه.

وأوضحت أن الأهلي يترقب رد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" على الطلب الذي تقدم به نادي الهلال السوداني بتطبيق تقنية التحكيم بالفيديو  VAR خلال المباراة، حيث يُعد النادي الأهلي أكثر المُطالبين بتطبيق تقنية "الفار" في جميع أدوار بطولة دوري أبطال أفريقيا ، وتحدث بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي عن هذه الأزمة كثيراً.

ويحتل النادي الأهلي المركز الثاني في المجموعة الأولى، برصيد 7 نقاط، بينما يتصدر صن داونز المجموعة برصيد 13 نقطة، ويأتي الهلال في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، والمريخ في المركز الرابع برصيد 4 نقاط.