التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 03:21 م , بتوقيت القاهرة

منتخب مصر: إصابة محمد هانى وحمدى فتحى لن تمنعهما من معسكر السنغال

محمد هانى
محمد هانى
كشف مصدر بالجهاز الفنى لمنتخب مصر، موقف ثنائي الأهلي محمد هاني وحمدي فتحي من اللحاق بمعسكر الفراعنة في مارس الجارى، وأوضح المصدر، إن هاني يعاني من إجهاد في العضلة الضامة وحمدي من إجهاد في العضلة الخلفية، وإصابة الثنائي لن تبعدهما عن معسكر المنتخب في مارس.
 
ويواجه منتخب مصر نظيره السنغال يومي 25 و29 مارس الجاري ضمن المرحلة النهائية لتصفيات كأس العالم.
 
وقرر كارلوس كيروش المدير الفنى لمنتخب مصر استدعاء 23 لاعبا فى قائمة منتخب مصر النهائية لمباراتى السنغال فى المرحلة الأخيرة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، كما حدد المدرب البرتغالى يوم 19 مارس الجارى موعدا لإعلان قائمة اللاعبين النهائية لمباراتى السنغال فى المرحلة الأخيرة بتصفيات كأس العالم، والمحدد لهما يومى 25 و29 من نفس الشهر.
 
ويفاضل كارلوس كيروش بين ملعب الدفاع الجوى وبتروسبورت لاستضافة تدريبات المنتخب فى المعسكر المقبل استعدادا لمباراتى السنغال فى تصفيات كأس العالم، حيث يخوض الفراعنة مرانا وحيدا باستاد القاهرة خوفا على أرضيته من الإرهاق.
 
وطلب كيروش من مجلس إدارة اتحاد الكرة فى الاجتماع الأخير بين الطرفين، عدم إقامة مباراتين فى يومين متتاليين على استاد القاهرة الدولى للحفاظ على أرضيته قبل مواجهة السنغال يوم 25 مارس الجارى.
 
وقال مصدر باتحاد الكرة إنه بناء على طلب كيروش ستكون مباراة الزمالك والوداد المغربى غدا الجمعة بدورى أبطال أفريقيا، هى آخر مواجهة تقام على ملعب استاد القاهرة ولن تقام عليه مباريات أخرى لحين لقاء مصر والسنغال.
 
وكشف الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف"، عن المواعيد النهائية لمواجهات الدور الحاسم من تصفيات كأس العالم 2022 والملاعب التى تستضيفها، وأوضح الاتحاد الأفريقى مواعيد انطلاق المباريات والملاعب التى تستضيفها، مؤكدا أن كل مباريات الذهاب ستقام يوم 25 من الشهر الجارى، وكل مواجهات الإياب ستقام يوم 29.
 
وأعلن كاف أن لقاء الذهاب بين منتخب مصر والسنغال سيقام على استاد القاهرة، وينطلق فى التاسعة والنصف مساء يوم الجمعة 25 مارس الجارى، بدلا من السابعة والنصف مساء.
 
أما مباراة الإياب ستقام يوم 29 مارس على ملعب ديامنيديو الجديد، وتنطلق فى السابعة بتوقيت القاهرة، بدلا من الخامسة مساء.