التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 04:17 ص , بتوقيت القاهرة

بصورة من المصحف.. الننى يشارك جمهوره بعض اللقطات من حياته اليومية

محمد النني
محمد النني
نشر اللاعب محمد النني لاعب منخب مصر المحترف في صفوف نادي ارسنال الإنجليزي صورة له من داخل سيارته على "استوري" في حسابه الشخصي على موقع " انستجرام" وهو جالس يقرا القران في امام احدى المناظر الطبيعية في إنجلترا
محمد الننيمحمد النني
الننيالنني يقرا القران
 

 

و حقق أرسنال المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد الننى، فوزًا مثيرًا على مضيفه فريق واتفورد بنتيجة 3 - 2، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الأحد، على ملعب "فيكارج رود"، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالى 2021 - 2022.

وغاب محمد الننى عن المشاركة مع أرسنال فى مباراة الاحد الماضي، وظل على مقاعد البدلاء. 

أنهى أرسنال الشوط الأول من اللقاء متفوقا بنتيجة 2 - 1، افتتح الجانرز التسجيل مبكرًا عن طريق مارتن اوديجارد فى الدقيقة الخامسة من صناعة ساكا، وأدرك خوان هيرنانديز التعادل لأصحاب الأرض فى الدقيقة 11 من خلفية مزدوجة رائعة، وأضاف ساكا الهدف الثانى فى الدقيقة 30 من تسديدة رائعة.

وحقق بوكايو ساكا رقما مميزًا بصناعته للهدف الأول للمدفعجية وتسجيل الثاني حيث ساهم في 14 هدف لأرسنال هذا الموسم كأكثر لاعب تأثيرًا في الفريق.

وفى الشوط الثانى عزز المهاجم البرازيلى الشاب مارتينلى من تقدم أرسنال، بتسجيله الهدف الثالث فى الدقيقة 52 من أسيست المهاجم الفرنسي ألكسندر لاكازيت، وقلص موسي سيسوكو النتيجة لفريق واتفورد بتسجيله الهدف الثانى فى الدقيقة 87 من زمن اللقاء.