التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 10:10 م , بتوقيت القاهرة

فيرديناند أسطورة مان يونايتد: محمد صلاح أفضل من سواريز

محمد صلاح
محمد صلاح
أكد ريو فيرديناند أسطورة مانشستر يونايتد السابق أن موسم محمد صلاح نجم ليفربول الحالي أفضل من الموسم الذى قدمه لويس سواريز مع الريدز في 2013/2014.
 
وقال فيرديناند عبر قناته الشخصية الرسمية : " دخلت في جدال مع مايكل أوين نجم مانشستر يونايتد السابق ، لقد قال بأن سواريز عندما كان متألقا في موسم 2013/2014 قدم موسم أفضل مما يقدمه صلاح في الموسم الحالي ولكني اعترضت بشدة على ذلك الرأي ، وأرى أن صلاح دائما ما يفضل لعب السهل الممتنع ، ويحتاج إلى مزيد من الاحترام والتقدير".
 
وحل الدولى المصرى محمد صلاح، ، ضمن التشكيل المثالى للدوريات الأوروبية الكبرى، البيج 5، هذا الأسبوع، بعد تألقه مع فريقه بتسجيل هدف فى الفوز 3-1 على نوريتش سيتى، فى الجولة 26 من الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".
 
كان محمد صلاح واصل اعتلاء عرش هدافى الدورى الإنجليزى الممتاز بعد انتهاء الجولة السادسة والعشرين من بطولة "بريميرليج" للموسم الحالى 2021-2022 والتى اختتمت بمواجهتى ليدز يونايتد ضد مانشستر يونايتد، وولفرهامبتون أمام ليستر سيتى.

وسجل محمد صلاح هدفاً فى انتصار فريقه مساء السبت الماضي على حساب نورويتش سيتى فى المباراة التى أقيمت على ملعب "أنفيلد" ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدورى الإنجليزى الممتاز ليرفع رصيده إلى 17 هدفاً.

وسجل صلاح هدفه الـ150 مع ليفربول خلال فوزه أمس 3-1 على نوريتش سيتى ليحافظ الريدز على المركز الثانى بترتيب الدورى الإنجليزى بفارق 6 نقاط عن مانشستر سيتى المتصدر، والذى سقط بالأمس أمام توتنهام 3-2 مع تبقى مباراة مؤجلة للريدز المتمسك بأمل التتويج بالبريميرليج هذا الموسم.

كما يعتلى محمد صلاح أكثر اللاعبين مساهمة فى الأهداف بعدما وصل إلى 26 هدفاً سجل 17 وصنع 9 فى واحدة من المفاجآت السعيدة التى يحققها اللاعب للكرة المصرية خلال السنوات الماضية.

وتواجد فى المركز الثاني بجدول ترتيب هدافى الدورى الإنجليزى البرتغالي دييجو جوتا برصيد 12 هدفاً ليصبح اللاعب الوحيد الذي استطاع تجاوز الـ 10 أهداف في البريميرليج خلف محمد صلاح.

فيما جاء ثالثاً بجدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، رحيم سترلينج لاعب مانشستر سيتي برصيد 10 أهداف بعدما تألق اللاعب خلال الفترة الماضية مع ناديه وساهم في انتصارات الريدز.