التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 11:28 م , بتوقيت القاهرة

الغائب الحاضر.. صفحة مارادونا تحتفل بعيد ميلاد ابنه الأصغر بصورة قديمة لهما

مارادونا وابنه
مارادونا وابنه
حرصت الصفحة الرسمية لأسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييجو مارادونا، على الاحتفال بعيد ميلاد ابنه الأصغر ديجيتو فرناندو، حيث نشرت صورة سابقه لهما معا من عيد ميلاد سابق، أثناء احتفالهما أمام تورتة عيد الميلاد المزينة بشمعات بيضاء مضيئة.

وعلق الحساب الرسمي لمارادونا علي الصورة التى نشرت بموقع انستجرام، "يبتسم لك من السماء، نتمني لك عيد ميلاد سعيد جدا".

حساب مارادونا علي انستجرام حساب مارادونا علي انستجرام

وكان أسطورة كرة القدم الأرجنتيني الراحل دييجو أرماندو مارادونا، سجل رسالة مفجعة عن ابنه الأصغر قبل ساعات من وفاته، ووفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فقد طلب نجم كرة القدم من ماريو بودري، زوج فيرونيكا أوجيدا صديقته السابقة ووالدة ابنه الأصغر ديجيتو فرناندو أن يعتني بالطفل البالغ من العمر سبع سنوات.

وفي التسجيل، قال مارادونا لبودري: "اعتن بفيرونيكا واعتن بابني الملاك الذي لا مثيل له"، فى سياق آخر، سبق ونشرت صحف أرجنتينة صورة لقبر أسطورة كرة القدم دييجو مارادونا، بعدما انتشرت على الشبكات الاجتماعية واثارت جدلا واسعا مع الآف التعليقات التى قالت إنها مهجورة ولا أحد يقوم بزيارتها.

مارادونا وابنهمارادونا وابنه

وأشارت صحيفة "انفوباى" الأرجنتينة إلى أن صورة قبر مارادونا تداولها عدد من الشبكات الاجتماعية على الرغم من وجود أمر قضائى يحظر نشر صور لقبر مارادونا، إلا أن أحد الأشخاص قام بتصويرها وأبلغ عن هجرها.

وكشفت صحيفة "أوليه" الارجنتينية أن مصورها هو أندريا جامارنيك، الذى قام بتصويرها أثناء دفن شخص فى نفس المقبرة فى بيلا فيستا حيث يوجد رفات مارادونا إلى جانب والديه.

وندد جامارنيك فى شبكاته قائلًا: "ذهبت للقاء وأخذ فراشة من السيراميك إلى قبر مارادونا. كان هناك ثلاث باقات من الزهور المجففة. فقط هذا".