التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 12:01 ص , بتوقيت القاهرة

فلاش باك.. الأهلى يفوز على بالميراس ويتوج ببرونزية مونديال الأندية

الاهلى
الاهلى
مع دقات السادسة والنصف من مساء اليوم يلتقى فريق الأهلى مع نظيره بالميراس البرازيلى ، فى إطار منافسات نصف نهائى بطولة كأس العالم للأندية ، والذى تأهل الفريق الأحمر له بعد الفوز على مونتيرى الكسيكى  بربع النهائى .

 

فوز الاهلىفوز الاهلى

وسبق و ألتقى الفريق الأحمر مع بالميراس البرازيلى ، العام الماضى ، لتحديد المركزين الثالث  والرابع بكأس اعلالم للأندية ، فى النسخة السابقة .

الاهلى و بالميراسالاهلى و بالميراس

 

ألتقى الأهلى مع بالميراس البرازيلى يوم 11 فبراير من عام 2021  ، استاد المدينة التعليمية لتحديد المركزين الثالث والرابع بمونديال الأندية ، و انتهت المباراة بالتعادل السلبى بين الفريقين ، و تم اللجوء الى ركلات الترجيح ، و التى حسمت النتيحة للأحمر ، و 3\2 ، و تتويجه بالبرونزية و المركز الثالث بالبطولة العالمية .

دخل الأهلي مباراة وقتها بتشكيل يضم كلاً من:  محمد الشناوي وأيمن أشرف وبدر بانون ومحمد هاني وياسر إبراهيم، وأكرم توفيق وحمدي فتحي وعمرو السولية وطاهر محمد طاهر ومحمد مجدي أفشة ووالتر بواليا.

لاعبى الاهلىلاعبى الاهلى

 

ويعقد بيتسو موسيمانى، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، محاضرة فنية ختامية مع لاعبى الفريق فى الثالثة عصر اليوم بتوقيت القاهرة، وذلك قبل التوجه إلى استاد آل نهيان فى أبو ظبى؛ استعدادا لمباراة بالميراس البرازيلى.

ويتحدث موسيمانى مع لاعبى الأهلى  خلال المحاضرة عن آخر التعليمات الفنية التي يسعى لتنفيذها خلال مباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية أمام بالميراس التي تقام في السادسة والنصف بتوقيت القاهرة في استاد آل نهيان.

الاهلى و بالميراسالاهلى و بالميراس

وكان المدير الفني للأهلي قد أكد أن مباراة بالميراس البرازيلي صعبة على الفريقين، خاصة أن الأهلي سبق وحقق الفوز على الفريق البرازيلي بضربات الترجيح في النسخة الماضية من البطولة.