التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 04:11 ص , بتوقيت القاهرة

نهائى أمم أفريقيا.. منتخب مصر في أعلى درجات التركيز قبل موقعة السنغال

منتخب مصر
منتخب مصر
سلط الحساب الرسمي للاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" الضوء ، علي التدريب الأخير لمنتخب مصر قبل مواجهة السنغال في نهائي كأس الأمم الإفريقية2021 ، قبل المواجهة الحاسمة بين منتخب مصر الوطنى وأسود الترانيجا فى نهائى كأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2021.

ويواجه منتخب مصر الوطنى نظيره السنغالى فى المباراة النهائية لتحديد بطل أمم أفريقيا 2021، حيث يلتقى منتخب الفراعنة فى التاسعة مساء اليوم الاحد مع أسود الترانيجا على الملعب الأولمبي، في آخر مباراة للمنتخبين في البطولة 2021.

ونشر حساب الاتحاد الأفريقي كاف عبر توتير صورا من التدريب الاخير واخر استعدادات الفراعنة ،  وعلق عليها : " أعلى درجات التركيز ، التدريب الأخير لمنتخب مصر قبل مواجهة السنغال في نهائي كأس الأمم الإفريقية2021  ".

 

1
 

وبدأ المنتخب الوطنى مشواره فى النسخة الحالية من البطولة بهزيمة مفاجئة بعد خسارته فى أول لقاء بدور المجموعات أمام منتخب نيجيريا بهدف نظيف، ثم الفوز على غينيا بيساو بهدف نظيف، والفوز على السودان بهدف نظيف أيضاً، ليتأهل المنتخب الوطنى ثان مجموعته برفقة نيجيريا، وفى دور الـ 16 تغلب الفراعنة على منتخب كوت ديفوار بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 5/4، قبل أن يهزم المنتخب المغربى فى ربع النهائى بنتيجة 2/1، ثم المنتخب الكاميروني بنتيجة 3/1 بركلات الجزاء الترجيحية.

يقود المباراة تحكيميا الحكم الجنوب افريقى فيكتور جوميز حكم الساحة والمساعدين  الاول هو زخارى سويلا من جنوب إفريقيا ومساعد تانى سورو من ليسوتو ،بينما حكم رابع جان جوك ندالا الكونغو ، وحكام الفار من المغرب بقيادةعادل زوراق بشرى مساعد فار أول وزكريا برنس مساعد فار ثانى.
مباراة مصر والسنغال .. عمر كمال عبد الواحد يغيب عن نهائى أمم أفريقيا

يغيب عمر كمال عبد الواحد لاعب المنتخب الوطني، عن مباراة مصر والسنغال في نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً بالكاميرون، وذلك بعد حصوله على البطاقة الصفراء خلال إحدى الكرات المشتركة مع لاعبي الكاميرون.