التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 01:01 ص , بتوقيت القاهرة

كيروش يستقر على 5 لاعبين لتسديد ركلات الجزاء بالأدوار الإقصائية لأمم أفريقيا

محمد النني
محمد النني
أكد مراسل أون تايم سبورت المرافق لبعثة المنتخب الوطني بالكاميرون، على هامش المشاركة في كأس الأمم الأفريقية، أن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب، قد استقر على 5 لاعبين لتسديد ركلات الجزاء خلال الأدوار الإقصائية من البطولة.

وقال مراسل أون تايم سبورت عبر برنامج "صباح أون تايم": كيروش بدأ يفاضل بين الـ 5 لاعبين الذين سيسددون ركلات الجزاء وهم عمرو السولية وصلاح وزيزو والنني وحمدي فتحي هم الأبرز وغالباً حجازي سيتواجد معهم.

كشف مسئولو منتخب مصر، أن عمرو السولية لاعب وسط المنتخب جاهز تماما لمواجهة كوت ديفوار غد الأربعاء فى دور الـ16 لبطولة أمم افريقيا 2022 بعدما تعرض لكدمة فى مران الأمس ما أدى لخضوعه لبعض التدريبات العلاجية مع محمود الونش الذى يتم تأهيله بعد إصابته بشد فى العضلة الأمامية.

ويختتم منتخب مصر تدريباته اليوم، الثلاثاء، استعداداً لمواجهة كوت ديفوار غداً فى دور الـ16 ببطولة أمم أفريقيا، ويضع كارلوس كيروش المدير الفنى لمنتخب مصر فى مران اليوم الرتوش الأخيرة على خطة مواجهة الأفيال، كما سيتم تحفيظ اللاعبين خطة اللعب والجمل التى تم التدريب عليها خلال الأيام الماضية، حيث سيعتمد الفراعنة على الهجمات المرتدة أمام الأفيال غدا.