التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 04:39 ص , بتوقيت القاهرة

كأس أمم إفريقيا .. مدرب السنغال: جاهزون لمواجهة كاب فيردى ومتحمسون للفوز

أليو سيسيه
أليو سيسيه
أكد أليو سيسيه، المدير الفني لمنتخب السنغال، على جاهزية اللاعبين لخوض مواجهة كاب فيردى، والمقرر لها مساء غد الثلاثاء، ضمن منافسات دور الستة عشر لبطولة كأس أمم أفريقيا المقامة حاليا في الكاميرون وتستمر حتى 6 فبراير المقبل.

وقال أليو سيسيه فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، "لقد عملنا بجد فى الأسبوع الماضي، وأنا سعيد لأن اللاعبين استعادوا ثقتهم الكاملة عندما نواجه فريق الرأس الأخضر في ديربي نريد الفوز به".

كأس أمم إفريقيا

وأضاف مدرب السنغال، "لدى الرأس الأخضر فريق رائع، لكننا أكثر من جاهزين لمواجهتهم، مع الأخذ في الاعتبار أنه يمكننا دائمًا صنع المفاجآت عندما نصل إلى هذه المرحلة".

وواصل أليو سيسيه تصريحاته قائلا "لقد منحتنا أيام الراحة وقتًا للتركيز كفريق واحد. نحن متحمسون للغاية للفوز فيما ستكون مباراة جيدة للغاية ".

وحسم منتخب السنغال تأهله لدور الستة عشر في أمم أفريقيا، بعدما تعادل سلبيا مع نظيره منتخب مالاوى، في المواجهة التي أقيمت بينهما الثلاثاء الماضي، على ملعب "كويكونج" ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية من البطولة.

كأس أمم إفريقيا

ورفع منتخب السنغال رصيده إلى 5 نقاط تربع بهم على صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية وحسم تأهله للدور ثمن النهائي من أمم أفريقيا، لذلك سيواجه كاب فيردي.

ووفقا لما ذكره موقع " galsenfoot" السنغالي، فإن نتائج مسحات كورونا التي أجراها لاعبو منتخب السنغال قبل 48 ساعة من مواجهة كاب فيردي، جاءت جميعها سلبية ليتأكد بذلك جاهزية جميع اللاعبين للمباراة.