التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 07:53 ص , بتوقيت القاهرة

اختبارات بدنية قوية لنجمى الأهلى والزمالك فى تدريبات تونس قبل أمم أفريقيا

علي معلول في تدريبات تونس
علي معلول في تدريبات تونس
وضع منذر الكبير المدير الفني لمنتخب تونس عددًا من اللاعبين تحت اختبار القياسات البدنية خلال المران الذي أقيم اليوم الإثنين على ملعب "عبد العزيز الشتوى" بالمرسى، وذلك قبل إنطلاق بطولة كأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2021 التي ستنطلق في التاسع من يناير الجاري وحتى السادس من فبراير المقبل بمشاركة 24 منتخبًا.

وجاء على رأس هؤلاء اللاعبين النجمان على معلول ظهير أيسر النادي الأهلي وحمزة المثلوثي مدافع أيمن الزمالك، حيث ارتدى الثنائي جهاز قياسات خلال فعاليات المران للاطمئنان على حالتهما البدنية قبل خوض الكان.

وشارك في التدريبات 24 لاعباً حيث ارتفعت الوح المعنوية لنسور قرطاج قبل التوجه الى ياوندي حيث المشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وأدى انقطاع التيار الكهربائي في ملعب "رادس" الدولي الى تعطيل تدريبات منتخب تونس بالأمس، استعدادا لخوض لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2021 التي ستنطلق في التاسع من يناير الجارى.
 
واضطر منذ الكبير المدير الفني لمنتخب تونس إلى وقف مران الفريق؛ بسبب عدم وجود تيار كهربائي، ما أدى إلى صعوبة رؤية اللاعبين لبعضهم وسط ظلام دامس أحاط بالفريق.
 
وانتهى الأمر بالمدير الفني بقرار إلغاء التدريبات الجماعية للفريق التي كان مقررا لها اليوم الأحد، بعد انتظار عودة التيار الكهربائي لفترة طويلة.
تدريبات منتخب تونس (2)تدريبات منتخب تونس
تدريبات منتخب تونس (3)تدريبات منتخب تونس
تدريبات منتخب تونس (4)تدريبات منتخب تونس
تدريبات منتخب تونس (5)تدريبات منتخب تونس
تدريبات منتخب تونس (6)تدريبات منتخب تونس
تدريبات منتخب تونس (7)تدريبات منتخب تونس
تدريبات منتخب تونس (8)تدريبات منتخب تونس 
تدريبات منتخب تونس (9)تدريبات منتخب تونس 
تدريبات منتخب تونس (10)تدريبات منتخب تونس 
تدريبات منتخب تونس (11)تدريبات منتخب تونس
تدريبات منتخب تونس (1)تدريبات منتخب تونس