التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 04:27 م , بتوقيت القاهرة

مانى: محمد صلاح أفضل لاعب فى العالم فى الوقت الحالى

محمد صلاح ومانى
محمد صلاح ومانى
أكد السنغالى ساديو مانى، لاعب ليفربول الإنجليزى، أن زميله في صفوف الريدز النجم المصرى محمد صلاح، يعتبر أفضل لاعب في العالم خلال الوقت الحالى، وقال مانى في تصريحات نشرتها "سكاى سبورتس" العالمية : "محمد صلاح أفضل لاعب في العالم في الوقت الحالي، وفي كل أسبوع يثبت ذلك على أرضية الملعب".

أضاف النجم السنغالى "هل بإمكانك القول إن هنالك لاعبا أفضل من محمد صلاح في الوقت الحالي؟ لا. لايمكنك ذلك".

وعن الأسرع بينه وبين محمد صلاح، علق مانى مازحا "في المسافات القصيرة أنا أسرع من صلاح ، أما في المسافات الطويلة فأنا أيضاً أسرع منه".

من ناحية أخرى، أعلنت صحيفة الجارديان الإنجليزية الفائزين فى قائمة أفضل 100 لاعب فى عام 2021 بعد الاستفتاء التى أجرته الصحيفة على مدار الفترة الماضية قبل دخول عام 2022.

وتواجد المصرى محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزى فى المرتبة الثالثة خلف البولندى روبرت ليفاندوفسكى مهاجم بايرن ميونخ الألمانى وليونيل ميسى لاعب باريس سان جيرمان الفرنسى.

كما تصدر النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول، قائمة أغلى 10 لاعبين في الدوري الإنجليزي بعد انخفاض القيمة التسويقية للعديد من نجوم البريميرليج مؤخرا وفقا للإحصائية التى نشرها موقع "ترانسفير ماركت" العالمى.

ولم تشهد القيمة التسويقية للنجم المصرى محمد صلاح، أى تغيير حيث ظلت كما هى 100 مليون يورو، فيما انخفضت قيمة هارى كين نجم توتنهام الذى كان ينفرد بقائمة الأغلى في البريميرليج.