التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 02:02 م , بتوقيت القاهرة

موعد مباراة مصر وتونس فى كأس العرب

المنتخب الوطنى
المنتخب الوطنى
يخوض المنتخب الوطنى تحديا جديداعندما يلتقى في الخامسة مساء غدا أمام المنتخب التونسى فى نصف نهائى بطولة كأس العرب المقامة حاليا فى الدوحة، على ستاد 974.

ومن المقرر أن يشهد اللقاء صراع من نوع خاص بين اللاعبين داخل الملعب وصراع أخر خارج الخطوط بين المديرين الفنيين حيث يتطلع كل منتخب للوصول للمباراة النهائية وسط حسابات مكشوفة لكلا المديرين الفنيين .

 

موعد مباراة مصر وتونس فى كأس العرب

 

موعد مباراة مصر وتونس فى الخامسة مساء غد الأربعاء بتوقيت القاهرة، فى نصف نهائى بطولة كأس العرب.

 

منتخب مصر بالقميص الأحمر أمام تونس غدا فى نصف نهائى كأس العرب

 

يرتدى منتخب مصر زيه التقليدى أمام تونس غدا فى نصف نهائى كأس العرب، حيث يظهر الفراعنة بالقميص الأحمر والشورت والجوارب السوداء، بينما يرتدى الفريق التونسى الزى الأبيض الكامل.

 

إلغاء إنذارات لاعبى منتخب مصر قبل مباراة تونس

 

شهد الاجتماع التنسيقى لمباراة مصر وتونس الذى أقيم منذ قليل، التأكيد على سقوط الانذارات السابقة منذ بداية البطولة بانتهاء دور الـ8، فيما تم تفعيل الايقاف فى الدور قبل النهائى لمن حصلوا على كارت أحمر خلال دور الثمانية

وأوضح مسؤولو المنتخب أن لوائح البطولة تنص على سقوط الإنذارات التي حصل عليها اللاعبون حتى الدور ربع النهائي، مما يعني أن المنتخب يخوض مواجهة تونس ورصيده صفر من الإنذارات.

 

منتخب مصر يختتم تدريباته اليوم لمباراة تونس

 

يختتم اليوم المنتخب الوطني استعداداته للقاء تونس غدا في الدور قبل النهائي لبطولة كأس العرب بتدريب في الخامسة إلا ربعا على الملعب المخصص لتدريباته.

 

القيمة التسويقية للاعبى مصر وتونس

 

وتفوق المنتخب التونسي في قيمته التسويقية الأخيرة طبقاً لموقع الإحصائيات "ترانسفير ماركت" على منتخب مصر بحوالي 5 ملايين يورو أي ما يعادل 88 مليونا و470 ألف جنيهاً مصرياً، وذلك قبل القاء المرتقب بين المنتخبين مساء الأربعاء ضمن منافسات الدور نصف النهائي ببطولة كأس العرب.

وبلغت القيمة التسويقية للمنتخب الوطني في أخر تحديث لها، 28 مليونا و700 ألف يورو، بينما بلغت القيمة التسويقية لمنتخب تونس 33 مليونا و700 ألف يورو.