التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 02:03 م , بتوقيت القاهرة

الاتحاد السكندرى يفوز على دمنهور 1/6 استعدادا لسيراميكا

الاتحاد السكندرى
الاتحاد السكندرى
حقق نادى الاتحاد السكندرى بقيادة حسام حسن، فوزا كبيرا على دمنهور بستة أهداف مقابل هدف، في المباراة الودية التي أقيمت مساء اليوم، استعدادا لاستئناف مباريات الدورى، بعد التوقف الحالي لمشاركة المنتخب في بطولة كأس العرب.

سجل أهداف الاتحاد كل من سعيدو سيمبورى وخالد الغندور وأحمد عادل ميسى في الشوط الأول وأضاف أحمد راشد "هدفين" الرابع والسادس، بينما سجل الأنجولى مابولولو الهدف الخامس، وقلص لاعبو دمنهور النتيجة بهدف، لتنتهى المباراة 6/ 1 لزعيم الثغر.

وكان الاتحاد السكندرى قد حقق الفوز على نادى الرياضى البحرى 13 / 0 وديا بواقع نصف دستة أهداف فى الشوط الأول و7 أهداف فى الشوط الثانى، وسجل الأهداف بنجامين و مورو وأحمد راشد وأحمد على و كريم الديب.

ويعانى زعيم الثغر من الغيابات أمام سيراميكا، بعدما تأكد بصفة نهائية استمرار غياب الثلاثى دايمون لوى الجاميكى المدافع الهارب عن صفوف فريقه فى ظروف غامضة وظهوره مؤخرا للعمل كمعلق رياضى على مباريات الدورى الجاميكى، وبذلك تأكد غيابه عن مباريات الدورى وأولى المباريات أمام سيراميكا.

ويغيب أيضا عن الاتحاد عبد الغنى محمد، الذى يعانى من شد فى الأمامية ويخضع حاليا للتأهيل بمعرفة الجهاز الطبي، وكذلك يخضع نادر رمضان لاعب الفريق والذى لما يشارك مع فريقه منذ بداية الموسم.