التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 07:08 م , بتوقيت القاهرة

الأهلي يواصل استعداداته للسوبر الأفريقي في غياب الدوليين .. فيديو وصور

الاهلى
الاهلى
واصل النادي الأهلي تدريباته اليوم الخميس، على ملعب التتش بمقر القلعة الحمراء بالجزيرة، استعداداً لمباراة السوبر الأفريقي، والتي تجمع الأهلي بطل دوري أبطال أفريقيا عن النسخة الماضية، بنظيره الرجاء البيضاوي المغربي بطل كأس الكونفدرالية الأفريقية عن النسخة الماضية.

الجهاز الفنيالجهاز الفني

 

الشحاتالشحات

 

ديانجديانج

 

طاهرطاهر

 

محمد محمودمحمد محمود

 

موسيمانيموسيماني

 

وليد سليمان ومحمود متوليوليد سليمان ومحمود متولي

 

وليدوليد

 

ولا يزال موقف الثنائي محمود كهربا وطاهر طاهر من المشاركة في السوبر الإفريقي غامض، حيث أن الثنائي مهدد بالاستبعاد من القائمة المسافرة إلى قطر لمواجهة الرجاء المغربي بمباراة السوبر يوم 22 ديسمبر الجاري.

ورغم قيد كهربا وطاهر في قائمة الأهلي الإفريقية للموسم الحالي ولهم الحق في المشاركة بالمباراة، ولكن وجهة نظر بيتسو موسيماني المدير الفني قد تكون لها رأي آخر في ضم الثنائي لقائمة مباراة السوبر الإفريقي أو استبعادهما من رحلة السفر إلى قطر.

ويتحدد موقف الثنائي كهربا وطاهر معا أو واحد منهما وفقا للمعطيات المتاحة من اللاعبين المقيدين في القائمة والغيابات التي تواجه صفوف الأهلي في الفترة الحالية، لاسيما وأن كهربا وطاهر لا يتواجدا كخيار أول أو ثاني بالنسبة للمدرب الجنوب إفريقي.

وغاب محمود كهربا عن المشاركة مع الأهلي منذ بداية الموسم الحالي، ما بين التواجد على دكة البدلاء أو استبعاده من قائمة المباريات، فيما لم يشارك طاهر إلا بديل في مباراة القمة ضد الزمالك ويتواجد احتياطيا أو يخرج من القائمة أيضا.