التوقيت الأربعاء، 19 يناير 2022
التوقيت 12:23 ص , بتوقيت القاهرة

منتخب مصر يفقد 3 لاعبين أمام الأردن في ربع نهائي كأس العر

أيمن أشرف
أيمن أشرف
يفقد منتخب مصر بقيادة البرتغالى كارلوس كيروش، 3 لاعبين أمام منتخب الأردن في المباراة المقرر لها الخامسة مساء السبت المقبل، في إطار مباريات دور ربع نهائي كأس العرب المقامة حاليا في قطر.

ويغيب أكرم توفيق ظهير أيمن المنتخب عن مواجهة الأردن للإيقاف بعد حصوله على الإنذار الثانى أمام الجزائر، كما يغيب كل من أحمد حجازى وأيمن أشرف للإصابة، فيما يعود محمد مجدى أفشة أمام الأردن بعد الغياب أمام الجزائر.

وتصدر منتخب مصر مجموعته الرابعة بعد التعادل مع منتخب الجزائر 1 / 1، برصيد 7 نقاط لكل فريق، ولكنه تصدر مجموعته بفارق الإنذارات بعد التساوي في الأهداف و النقاط، حيث حصل منتخب مصر على 6 إنذارات، بينما حصل منتخب الجزائر على طردين و6 إنذارات، ليتصدر منتخب مصر قمة المجموعة ليواجه منتخب الأردن يوم السبت المقبل، بينما يواجه منتخب الجزائر فريق المغرب.

وأدى لاعبو منتخب مصر مرانا استشفائيا صباح اليوم الخميس داخل إحدى قاعات فندق الإقامة، بناء على تعليمات كيروش المدير الفنى للفراعنة فى محاولة لتخفيف الضغط على اللاعبين بعد توالى الإصابات.

من ناحية أخرى تأكد بصفة رسمية استبعاد أيمن أشرف من المشاركة مع منتخب مصر في المباريات المتبقية في بطولة كأس العرب بسبب الإصابة التى لحقت به مؤخرا فى مباراة منتخب مصر أمام الجزائر وهى عبارة عن إصابة في الركبة.