التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 12:35 م , بتوقيت القاهرة

منتتخب مصر يختتم تدريباته لمواجهة الجزائر.. وتدريبات علاجية لأفشة "صور"

أفشة يؤدى تدريبات علاجية فى المنتخب
أفشة يؤدى تدريبات علاجية فى المنتخب
أدى المنتخب الوطني اليوم تدريبه الختامي قبل لقاء نظيره الجزائري في العاشرة من مساء غد -التاسعة في القاهرة- ضمن الجولة الأخيرة للمجموعة الرابعة لبطولة كأس العرب المقامة حاليًا في الدوحة.
 
وغاب عن المران الجماعي محمد مجدي "أفشة" لشعوره ببعض المتاعب العضلية الأمر الذي فضل معه كارلوس كيروش المدير الفني عدم المجازفة، وأدى تدريبات فردية متخصصة في مثل هذه الحالات.
 
مران المنتخب 2مران المنتخب 
مران المنتخب 3مران المنتخب 
مران المنتخبمران المنتخب

ويدرس كارلوس المدير الفنى لمنتخب مصر، الاعتماد على طريقة 4 / 3 / 3 فى مباراة الغد أمام الجزائر فى الجولة الثالثة بالدور الأول لبطولة كأس العرب المقامة حاليًا فى الدوحة، وخاصة بعد إصابة محمد مجدى أفشة وتأكد غيابه عن مباراة الغد.

ويتجه المدير الفنى لمنتخب مصر للدفع بثلاثة لاعبين فى وسط الملعب وهم عمرو السولية وحمدى فتحى ومهند لاشين "أو أيمن أشرف"، وأمامهم الثلاثى مصطفى فتحى ومحمد شريف ومروان حمدى.

وقال كيروش فى المؤتمر الصحفى قبل مباراة الجزائر غدا : "نحن لدينا بعض المشاكل الصغيرة، أفشة غير جاهز بنسبة 100% لمباراة الغد، ولن نغامر به، لكن لدينا العديد من اللاعبين الجاهزين لتأدية المطلوب منهم في مباراة الجزائر".
 
"نحن نحب كرة القدم، ونحب مثل هذه التحديات الكبيرة، ونتعلم منها، مباراة الغد فرصة لإظهار ذلك".
 
واختتم كيروش: "الضغط لا يمثل لنا أي مشكلة، فهو طبيعة أي عمل أن يكون هناك ضغط عليك، وعلينا أن نتعامل معه لأننا محترفين، نحن نقوم بعملنا لكي نكون أفضل من الأمس ونتطلع للقادم".