التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 07:21 م , بتوقيت القاهرة

كيف يستعد منتخب مصر لحسم قمة المجموعة بكأس العرب أمام الجزائر؟

منتخب مصر
منتخب مصر
تترقب جماهير الكرة المصرية والعربية، مباراة مصر والجزائر الثلاثاء المقبل فى ختام مباريات الدور الأول للفريقين بكأس العرب المقامة حاليا فى قطر، نظرا لقوة الفريقين وامتلاكهما العديد من العناصر المميزة.

 

س: متى تقام مباراة مصر والجزائر؟

 

ج: تقام مباراة منتخب مصر والجزائر فى تمام التاسعة مساء الثلاثاء المقبل بتوقيت القاهرة.

 

س: ما موقف الفريقين قبل المباراة المرتقبة؟

 

ج: يتساوى منتخبا مصر والجزائر في عدد النقاط ( 6 لكل منهما ) من الفوز على منتخبي لبنان والسودان، كما يتساويان في عدد الأهداف المحرزة وفارق الأهداف ( 6 أهداف نظيفة ) ، كما يتساويان في بند اللعب النظيف الذي تلجأ إليه اللائحة في هذه الحالة حيث يخصم من كل فريق 3 نقاط لحصول مصر على 3 انذارات والجزائر على طرد غير مباشر نتيجة انذارين للاعب واحد في مباراة.

 

س: كيف يرى كيروش مواجهة الجزائر؟

 

ج: يقول كيروش المدير الفنى لمنتخب مصر أنه يحترم المنتخب الجزائري، لكن الشيء الأكثر أهمية بالنسبة له هو التركيز على عملنا، وأفضل طريقة للاستعداد للجزائر هو أن نفكر جيدا فى المباراة ونركز بالطبع، ويجب أن نرتاح جسديًا وذهنيًا بعد مباراة السودان التى اقيمت أمس ثم نقوم بعملنا بداية من اليوم.

 

س: ما هو موعد مران المنتخب اليوم؟

 

ج: يبدأ المنتخب تدريباته اليوم استعدادا لمباراة الجزائر، وتحديدا فى الخامسة مساء بمشاركة جميع اللاعبين حيث تخلو قائمة المصابين من أى لاعب بعد الاطمئنان على جميع اللاعبين؟

 

س: كيف يفكر كيروش قبل مواجهة الجزائر؟

 

ج: يدفع كيروش بالقوة الضاربة للمنتخب أمام الجزائر حيث يرغب فى تحقيق الفوز لتصدر المجموعة الرابعة من ناحية، والابتعاد عن مواجهة المغرب فى الدور الثانى للبطولة.