التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 07:42 ص , بتوقيت القاهرة

وراء كل رجل عظيم امرأة.. ماجي عنوان نجاح محمد صلاح وجائزة القدم الذهبية شاهد عيان

زوجة صلاح تتسلم جائزة القدم الذهبية بالنيابة عنه
زوجة صلاح تتسلم جائزة القدم الذهبية بالنيابة عنه
وراء كل رجل عظيم امرأة .. حكمة شهيرة جسدها محمد صلاح مساء أمس بعدما قرر أن تتسلم زوجته "ماجي صادق" جائزة القدم الذهبية كأفضل لاعب في العالم فوق الـ28 عام، وذلك بالعاصمة الفرنسية موناكو 

مشهد تسلم زوجة صلاح لجائزة القدم الذهبية أثار إعجاب الملايين من محبي ومتابعي النجم المصري ونجم فريق ليفربول ، خاصة وأن اللاعب كان متواجدا داخل منصة التتويج ولكن زوجته هي من تسلمت الجائزة بدلا منه.

استلام زوجة محمد صلاح  للجائزة جاء بناء على رغبة "مو" الذي أراد رد جزء من جميل زوجته التي ساهمت في نجاحه ووصوله للعالمية وتعد هذه المرة الأولى التي تتسلم زوجة الفرعون المصري جائزة نيابة عنه. 
 
 
وانتزع صلاح جائزة القدم الذهبية لعام 2021 متفوقا على  سيرجيو راموس، وسيرجيو أغويرو، وليونيل ميسي، وروبرت ليفاندوفسكي، وكريم بنزيما، ونيمار، وجيرارد بيكيه، وروميلو لوكاكو، وجورجيو كيليني ، ليصبح محمد صلاح أول لاعب عربي يتوج بالجائزة، وثالث لاعب إفريقي، بعد ديديه دروجبا و صامويل إيتو.
 
وتوج مو بالجائزة فى نفس يوم إقامة حفل الكرة الذهبية لاختيار أفضل لاعبى العالم من مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية ، وتم ترشيح 10 لاعبين من قبل لجنة من الصحفيين الدوليين للفوز بالقدم الذهبية، شريطة أن يتجاوز اللاعب عمر 28 عامًا، ثم يتم التصويت من قبل الجمهور في استطلاع عبر الإنترنت لاختيار الفائز.

وفى تصريحات نقلتها سكاى سبورت قال صلاح عن تتويجه بالجائزة: "إنه لأمر رائع أن أفوز بجائزة القدم الذهبية خاصة أن من فاز بها من قبل هم أساطير اللعبة".

وأضاف صلاح: "انتقالى للدورى الإيطالى ساعدنى كثيرا فى مشوارى، لأنه كان يتعين على تغيير طريقة لعبى التى كنت أعتمد عليها فى فريق تشيلسى الإنجليزى"

وتصدر الدولي المصري ترتيب هدافي الدوري الانجليزي الموسم الحالي كما جاء وصيفاً في ترتيب الهدافين الموسم المنقضي بعد هاري كين بفارق هدف وحيد.

FFbYf0NXMAYd92n
FFbYfTPX0AMGzsM

FFbymfiWYAIVc7C

 

FFcO2uiXMAYr8QS
FFZh3Z3XsAUa_Wp
FFZ7MXZXEAcK3tK