التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 02:10 ص , بتوقيت القاهرة

عصام عبد الفتاح يتراجع عن الاستقالة من لجنة الحكام وحضر دورة المراقبين

عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام
عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام
يتواجد عصام عبد الفتاح، خلال الوقت الحالي، فى أحد المعسكرات الخاصة لتنظيم دورة للمراقبين، ويقوم بإلقاء المحاضرات، وذلك رغم تقدمه باستقالة شفهية أمس إلى اتحاد الكرة وطلبه الرحيل عن رئاسة لجنة الحكام.

وكشف مصدر مقرب من عصام عبد الفتاح أن اتحاد الكرة رفض الاستقالة الشفهية التى تقدم بها أمس، وتواجد عبد الفتاح فى دورة المراقبين اليوم، على أن يتواجد في دورة للمحاضرين غدًا.

وكشف عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام، فى تصريحات لدوت مصر، تمسكه بالاستقالة من رئاسة لجنة الحكام بعد الهجوم الذى يتعرض له هو والحكام فى الفترة الأخيرة، والانتقادات اللاذعة من بعض الأندية وعدم مساندة اتحاد الكرة له فى التصدي لهذا الهجوم، مؤكدا أنه يصر على تلك الاستقالة بعد رفضها من اتحاد الكرة ويطالبهم بتعيين رئيس جديد للجنة.

وينتظر مسئولو اتحاد الكرة تراجع عصام عبد الفتاح عن الاستقالة، وفى حال عدم تراجعه سيتم إسناد رئاسة لجنة الحكام مجدداً إلى وجيه أحمد الذى كان يترأس اللجنة قبل قدوم عبد الفتاح الفترة الماضية، خاصة أن فترة رئاسة عمل اللجنة المعينة لرئاسة اتحاد الكرة ستنتهي يوم 5 يناير، وبالتالي منح الفرصة لمجلس إدارة اتحاد الكرة الجديد بتعيين طاقم جديد.