التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 02:57 م , بتوقيت القاهرة

مشهد طريف لطفل صغير يختطف كرة من ملعب ليفربول ويهرب بها من الأمن.. فيديو

الطفل يهرب بالكرة
الطفل يهرب بالكرة
انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعى، بطله طفل إنجليزى حضر لقاء فريقي ليفربول وبورتو في دوري الأبطال ضمن مباريات المجموعة الثانية من البطولة، وأثار الطفل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد اقتحامه أرض ملعب الأنفيلد، معقل نادي ليفربول، ليختطف إحدى كرات المباراة ويهرب بها.

 

ظهر في الفيديو الطفل وهو يسرع باتجاه المدرجات في الوقت الذي كان يلاحقه أحد الحراس المسؤولين عن أمن الملعب، فرمى الكرة باتجاه أحد المشجعين وقفز على سياج المدرج، آخذًا كرته وذهب في مشهد مثير.

 

في سياق آخر، أبدى الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، رضاه على النتيجة التي حققها الفريق بالفوز على بورتو البرتغالي بثنائية نظيفة، لكنه أشار في الوقت نفسه إلى أن النتيجة كان من الممكن أن تكون أفضل من ذلك.

 

وقاد نجمنا المصري محمد صلاح فريق ليفربول للفوز على بورتو البرتغالى بثنائية نظيفة، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء الأربعاء على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الثانية من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

 

وقال كلوب خلال تصريحاته عقب اللقاء: "كانت مباراة جيدة، كان بإمكاننا فعل ما هو أفضل لكن لابأس، هي ليلة جيدة، يمكنك رؤية رغبة اللاعبين بالفوز الليلة، البعض كان يتوقع أن نتساهل الليلة، لكن أنفيلد كان ممتلئًا ونحن لا نقوم بذلك، نريد الفوز دومًا".

 

وأضاف: "فرديًا وجماعيًا كان هنالك الكثير من الأشياء الجيدة الليلة، رتم الفريق كان جيدًا ولم يُصاب أي أحد، هندرسون وروبيرتسون دخلا ولعبا بشكل جيد"، وتابع "لا اخاطر ابدًا بأي لاعب غير جاهز او مستعد ومورتون كان جاهزًا ومستعدًا الليلة لذلك اشركناه وأبلى بشكل جيد".

 

 
سرقة الكرةالطفل يهرب بالكرة داخل المدرجات

الطفل يسرق الكرةالطفل يلتقط الكرة بعيدا عن أمن الملعب