التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 11:20 م , بتوقيت القاهرة

أكويلاني نجم ليفربول السابق: صلاح أفضل لاعبى العالم وتوقعنا تألقه منذ فيورنتينا

ألبرتو أكويلاني
ألبرتو أكويلاني
أشاد ألبرتو أكويلاني، لاعب وسط نادي ليفربول الأسبق ومنتخب إيطاليا، بزميله السابق في فيورنتينا وجناح منتخب مصر، الدولى المصرى محمد صلاح، عند انتقاله إلى الفيولا معارًا من تشيلسي.

ولعب محمد صلاح وأكويلاني في عام 2015 في فيورنتينا قبل رحيل المصري إلى روما معارًا ثم إنتقل لنادي العاصمة الإيطالي قبل العودة إلى الدوري الإنجليزي عبر بوابة ليفربول في صيف عام 2017.

وفي تصريحات مصورة لشبكة "ليفربول إيكو"، قال تحدث أكويلاني عن محمد صلاح، "مو كان لاعبًا رائعًا عندما جاء إلى فيورنتينا، مميز ومختلف فى أسلوبه، يمتلك شخصية قوية".

وواصل النجم الإيطالي، "كان يحدث الفارق دائمًا في المباريات من خلال تسجيل الأهداف، ولا يمكن لأحد أن يوقفه".

وتابع أكويلاني : "ربما كانت هناك الكثير من المساحات في الدوري الإيطالي التي ساعدته في التألق، ولكنه أثبت في الدوري الإنجليزي مدى جدارته وأصبح أحد أفضل اللاعبين في العالم بالوقت الحالي".

ورد على سؤال توقع تألق محمد صلاح، عندما لعب معه في فيورنتينا بقوله : "كنا نشعر بذلك، لأنه كان لاعبًا جيدًا، بالطبع لم يكن مثل الآن ولكننا شعرنا بإمكانية وصوله إلى ذلك المستوى".

وعن تواصل صلاح معه في الوقت الحالي أجاب قائلا، "لا على الإطلاق، ولكن عندما كان في روما كان يريد العيش في منزلي وكنا نتحدث عن ذلك على فترات ولكن لم نعد نتحدث الآن".

ليفربولليفربول