التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 10:39 م , بتوقيت القاهرة

قصة صور.. الننى يستعيد بريقه التهديفى مع الفراعنة

محمد الننى
محمد الننى
استعاد محمد الننى، نجم منتخب مصر المحترف فى صفوف أرسنال الإنجليزى، بريقه التهديفى مجددا مع الفراعنة، بالرغم من عدم تقديمه أفضل مستوياته فى "الجانرز" هذا الموسم بسبب قلة المشاركة، حيث نجح فى تسجيل هدف التقدم لمصر على أنجولا فى الجولة قبل الأخيرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 .

وبهذا الهدف نجح محمد النني لاعب وسط المنتخب الوطني فى تسجيل هدفه الثامن طوال مشاركاته مع المنتخب الوطني، معادلا بذلك الرقم التهديفي لفاروق جعفر مع المنتخب.

 
النني سجل 8 أهداف في 83 مباراة بمسيرته الدولية مع المنتخب الوطني، بينما سجل فاروق جعفر 8 أهداف مع الفراعنة خلال 64 مباراة.

وتأهل منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش إلى المباراة الفاصلة لنهائيات كأس العالم 2022 ، بعد التعادل أمام منتخب أنجولا 2 / 2 ، في الجولة الخامسة لتصفيات كأس العالم دون انتظار لنتيجة مباراة المنتخب أمام الجابون المقرر لها الثالثة عصر الثلاثاء المقبل.

وشارك محمد الننى مع أرسنال هذا الموسم في 4 مباريات، منها مبارتان في الدورى الإنجليزي ومثلهما كاس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة بمعدل 210 دقيقة حيث لم يلعب الننى 29 عامًا سوى 48 دقيقة فقط هذا الموسم في الدورى الإنجليزي تحت قيادة المدرب، ميكل أرتيتا.

ولعب الننى 162 دقيقة في كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة دون تسجيل أو صناعة أهداف بمختلف المنافسات.

ويرصد اليوم السابع لقطات للاعب محمد الننى فى الصور التالية :