التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 01:03 م , بتوقيت القاهرة

مجموعة مصر.. موعد مباراة الجابون ضد ليبيا فى تصفيات كأس العالم

منتخب الجابون
منتخب الجابون
يخوض المنتخب الليبي مباراة هامة وقوية عندما يحل ضيفاً على منتخب الجابون اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من تصفيات كأس العالم 2022 بقطر، في اللقاء الذي يقام على ملعب "فرانسيفيل".

 

موعد مباراة الجابون ضد ليبيا

 

وتقام مباراة الجابون ضد ليبيا في تمام الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة اليوم الجمعة.

يدخل منتخب ليبيا المباراة بمعنويات منخفضة بعدما تلقى هزيمتين متتاليتين أمام المنتخب الوطني، وسيسعي الى استعادة نغمة الانتصارات من جديد على أمل تعثر الفراعنة أمام أنجولا وتأجيل الحسم الى الجولة الأخيرة.

ويتواجد منتخب ليبيا في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط، حصدهم من فوزين امام الجابون 2-1 في الجولة الافتتاحية، وأمام انجولا 1-صفر في الجولة الثانية.

في المقابل يحتل منتخب الجابون المركز الثالث برصيد 4 نقاط، حصدهم من فوز وتعادل، بينما تعرض لهزيمتين أمام ليبيا في الجولة الافتتاحية، وامام انجولا 1-3 في الجولة الثالثة.

ويتصدر المنتخب الوطني المصري جدول ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط، وفي حال الفوز في مباراة اليوم ضد أندولا يضمن التأهل إلى الدور الثالث.

ويكون الدور الثالث هو دور إقصائي كالدور الأول، حيث يواجه كل منتخب من المنتخبات العشرة، منافسه ذهابًا وإيابًا والفائز يتأهل لكأس العالم 2022.